بالفيديو محمد الشهري يروج لفيلم "طريق الوادي"

محمد الشهري-الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الشهري-الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الشهري-الصورة من حسابه  على الانستغرام
محمد الشهري-الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الشهري-الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد الشهري-الصورة من حسابه  على الانستغرام
2 صور

روَّج الفنان محمد الشهري، عبر مقطعٍ مصوَّرٍ بثه في "إنستجرام"، لفيلمه الجديد "طريق الوادي".
وظهر الشهري بالفيديو، وهو يرتدي بدلةً عسكريةً، ومعه طفلٌ، ويجري اتصالاً هاتفياً، فتردُّ عليه الفنانة أسيل عمران.
وكتب على المقطع: "معلومة ما تهمك، المشهد هذا اللي سويت عليه تجربة الأداء عام 2021، والمخرج خالد فهد اختارني أكون معهم في الفيلم، وطلع مثل ما تخيلته وأحلى".


كذلك ظهر الشهري، قبل أيامٍ، عبر "تويتر"، حيث نشر فيديو، يتخفَّى فيه بوضع كمامةٍ على وجهه خلال وجوده في صالة سينما، وعلَّق: "بعد ما طلعت من النادي دخلت على السينمات اللي تعرض فيلم طريق الوادي، ولقيت قاعة باقي فيها 4 كراسي متاحة، حجزت وأخذت نفسي ورحت لابس كمامتي، يعني متخفي. كان عندي هدف أشوف ردة فعل الناس الطبيعية، وكيف يتفاعلون مع الفيلم، ومتى يسولفون، ومتى يمسكون جوالاتهم، ومتى يمشون، وهذا تحليل يفيد للأعمال الجاية. للأسف ما وثقت هذا الشي، لان الهدف كان تحليلي أكثر.. لكن أحد الأصدقاء سألني وينك، ورديت عليه في الواتس بفيديو، فشكراً للناس اللي كانت في القاعة اليوم، وكانوا متفاعلين، وطبيت عليهم، وشكراً للناس اللي قفطوني.. وغالباً رح أسوي الحركة هذي أكثر من مرة".

فيلم "طريق الوادي"

فيلم سعودي تشويقي خيالي من نوع المغامرة، بطولة نايف خلف، أسيل عمران، محمد الشهري، نغم المالكي، حمد فرحان، شيماء طيب، راشد مدهش، ومنصور آش وتأليف وإخراج خالد فهد.
وتدور قصة العمل في أواخر التسعينيات الميلادية بجبال قرية الوادي السعودية عن مصابٍ بمتلازمة الصمت الاختياري، حيث يعتقد الجميع أن إعاقته مجرد مرضٍ، باستثناء أخته الكبرى "سهام"، التي تعدُّه مثالياً كما هو، وتبدأ الأحداث عندما يقرِّر والده "ناصر" اصطحابه في رحلةٍ بريةٍ إلى الوادي في القرية المجاورة من أجل مراجعة طبيبٍ شعبي معروف، وخلال الرحلة يضيع وسط المكان، ويتعرض لكثيرٍ من التحديات التي يحاول تجاوزها، وتنعكس إيجاباً على إعاقته، إذ يصل إلى استنتاج مفاده بأن هذه الإعاقة لا يمكنها أن تمنعه من اكتشاف أشياء جديدة في الحياة.

محمد الشهري في سطور

من أهم الأسماء في مجال الدراما الخليجية والسعودية. شارك في عديدٍ من الأعمال الفنية في الخليج العربي، واكتسب شهرةً واسعةً في المجال، وتبرز من أعماله مسلسل "سكة سفر"، الذي نال نسبة مشاهدةٍ عالية في الخليج، وفيلم "طريق الوادي"، كما قدَّم تجربةً جميلةً في برنامج "أرض المليون".
اقرأ المزيد

" أرض المليون" جديد محمد الشهري