يا ليل.. عمرو دياب يستعد لطرح أول ديو مع نجله عبد الله

كشف النجم عمرو دياب عن الموعد النهائي لإطلاق أول ديو يجمعه بابنه عبدالله، مؤكداً أن العمل يحمل اسم "يا ليل" وسيتم الكشف عنه كاملاً يوم 13 يوليو الجاري، عبر كل المنصات الرسمية لدياب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح مقطع صغير منه ضمن حملة إعلانية تصدرت ترند الأكثر بحثاً في الأيام الأولى من يوليو الجاري.

عمرو طرح البرومو التشويقي للأغنية وخصصه بالكامل لابنه عبدالله في سابقة تحدث لأول مرة، وأكد عبر حسابه بموقع تويتر أن الأغنية تحمل اسم "يا ليل" وسيتم طرحها يوم 13 يوليو، ويغني فيها عبدالله باللغة الانجليزية، بينما يقدم دياب المقطع المكتوب باللغة العربية.

 

 

وطرح النجم عمرو دياب مؤخراً أغنيته الجديدة "قولي اسمي"، وهي الأغنية الثانية من ألبومه لصيف 2023، بعد طرح أغنية خلص على قلبي، ولم يكشف دياب حتى اللحظة عن التفاصيل الكاملة للألبوم، حيث اعتاد طرح بعض الأغاني مع أغنيات منفردة، ثم يطرح الألبوم كاملاً قبل حفل ختام موسم الصيف في الساحل الشمالي.

أغنية قولى اسمي من كلمات: أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع جلال الحمداوي.

 

 

وطرح قبلها عمرو دياب أغنية "خلص على قلبي"، بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات محمد البوغة ولحن محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، ميكساج وماستر أمير محروس.

ومن المنتظر أن يواصل عمرو دياب طرح أغنيات ألبومه الجديد لصيف 2023، بطريقة "الأغاني السينجل" وبعدها يطرح الألبوم كاملاً تزامناً مع حفله الكبير في الساحل الشمالي.

ويقوم عمرو دياب حالياً بتسجيل آخر أغنياته التي يتعاون فيها مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، في مقدمتهم أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وتامر حسين وعزيز الشافعي ومحمد يحيى ومدين ونادر حمدي ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».