زين مالك يتحدث للمرة الأولى عن إشكاله مع والدة جيجي حديد.. في مقابلة نادرة

زين مالك Zayn Malik (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
زين مالك Zayn Malik (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
حل النجم العالمي زين مالك ضيفاً على بودكاست Call Her Daddy؛ حيث تحدث عن الخلاف الذي وقع بينه وبين يولندا حديد، والدة جيجي حديد؛ إضافة إلى علاقته بابنته وكيف أنها أعادت اللون لحياته.
كما تحدث النجم خلال اللقاء الأول له منذ 6 أعوام، عن معاناته مع القلق وتأثير الشهرة عليه، وشعوره بالخوف أثناء الوقوف على المسرح أمام الجمهور.
وتطرق للحديث عن إطلاق أغنيته الجديدة Love Like This في 21 يوليو الحالي، وعلاقته بأفراد فرقته الغنائية one direction التي انفصل عنها عام 2015.

زين مالك يتحدث عن ابنته

في المقابلة قال المغني البالغ من العمر 30 عاماً: "منذ أن أصبح لديّ ابنة، الشيء الأساسي في حياتي هو أنني أسعى لأن أكون مثالاً جيداً لها.. بأن أقوم بأشياء وأحقق أشياء وأتجاوز أشياء أخرى.. لهذا السبب أقوم حتى بإجراء هذه المقابلة".
وأضاف: "اعتدت أن أشعر بقلق شديد حول إجراء محادثات كهذه، ولكنني أريد لابنتي أن تكون قادرة على النظر والقول "والدي يفعل ذلك"، وبأن تقول إنه "شخص لطيف".

زين مالك يتحدث عن خلافه مع يولندا


وفي حديثه عن أزمته مع يولندا حديد، التي انتهت بانفصاله عن جيجي حديد، قال مالك إنه تعامل مع الموقف حينها "بأفضل طريقة"، ووصف الحادث بأنه "مشاكل عائلية يفضل الاحتفاظ بها في الأسرة".
وأضاف: "أنا لا أتدخل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت.. الشيء الذي أهتم به هو الوقت، ولا أريد أن أبرر نفسي".
وتابع: "أنا أعرف كيف كان الوضع، وأعرف ما حدث والأشخاص المعنيين يعرفون ما حدث، وهذا كل ما يهمني".
كما قال النجم البريطاني: "لم أرغب في لفت الانتباه، ولم أرغب في الحصول على رد سلبي، أو أدخل في أي نوع من السرد لتقرأه ابنتي في النهاية لاحقاً".
وختم حديثه عن الموضوع بالقول: "أعتقد أنني تعاملت مع الأمر بأفضل طريقة، وهذا كل ما يجب قوله.. كان هناك الكثير من السلبية".

بداية أزمة زين مالك ووالدة جيجي حديد


بدأت الأزمة بعد أن انتشرت أخبار عن تعرض يولندا للضرب من قِبل المغني الشهير، وأنها تفكر في تقديم بلاغ ضده للشرطة.
واعتبر الأخير أن يولندا البالغة من العمر 59 عاماً هي من قامت بتسريب الأخبار للصحافة؛ فنشر بياناً خاصاً على صفحته في تويتر حينها، قال فيه إنه دائماً ما يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى مؤخراً لتوفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة.
وأشار إلى أن خلافاً ما، وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله، رغم غياب ابنتها منذ عدة أسابيع، وقد حاول الحفاظ على سرية الأمور العائلية، إلا أن الأمر وصل إلى الصحافة.
كما أكد أنه رغم كل ما حصل؛ فإن هدفه هو حماية ابنته وتأمين الخصوصية التي تستحقها لها.
ونشرت حينها بعض الصحف الأمريكية تسريبات من تحقيقات الشرطة، مفادها أن زين دفع يولندا باتجاه الخزانة طالباً منها الابتعاد عن ابنته، وقام بشتمها، كما أنه هاجم جيجي على الهاتف؛ إذ إنها لم تكن في المنزل في ذلك الوقت، وطلب منها أن تقف بوجه والدتها التي حاولت تسريب صورة ابنتهما للصحافة من دون علمهما، في الوقت الذي يحرص فيه هو على توفير أكبر قدر من الخصوصية لابنتهما.
وقد وُجهت حينها 4 قضايا جنائية للنجم بعد أن أقر بالذنب في التهم الموجهة إليه، وقد تم وضع زين تحت المراقبة لمدة 90 يوماً لكل تهمة؛ أيْ لمدة عام للتهم الأربع؛ إضافة إلى إلزامه بحضور دورة مكثفة للتحكم بالغضب.
يُذكر أن جيجي حديد البالغة من العمر 28 عاماً، ارتبطت بزين مالك البالغ من العمر 30 عاماً، عام 2015، وأنجبت ابنتها الوحيدة منه في أيلول/ سبتمبر عام 2020.

أحدث أعمال زين مالك


وكانت مجلة Billboard قد كشفت عن توقيع المغني زين مالك، مع شركة التسجيلات Mercury Records، وهي علامة تابعة لشركة Republic Records العالمية، والتي تدير أعمالاً لكبار الفنانين أمثال: تايلور سويفت، وذا ويكند، وآريانا جراندي، وغيرهم.
ونشر زين مالك مقطع فيديو تشويقياً، عبْر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، يظهر فيه وهو يستقل دراجة نارية، ضمن أحداث أغنيته الجديدة Love Like This المقرر إطلاقها في 21 يوليو الحالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»