جولة على أجمل الجزر المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي

أجمل الجزر المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي
أجمل الجزر المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي (الصورة من shutterstock)
جانب من جزيرة فاي فاي
جزيرة فاي فاي الخلابة (الصورة من AdobeStock)
كاواي
كاواي هي واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل (الصورة من AdobeStock)
السياحة في غرينادا
غرينادا هي جزيرة جذابة في البحر الكاريبي (الصورة من AdobeStock)
أجمل الجزر المثالية لقضاء شهر عسل رومانسي
جانب من جزيرة فاي فاي
كاواي
السياحة في غرينادا
4 صور

تقدّم الجزر المنتشرة حول العالم تجربة رومانسية جاذبة للأزواج الراغبين بقضاء شهر العسل، وتدعوهم للاستمتاع بالمياه الفيروزية والمنتجعات الفخمة والاستجمام على الشواطئ الخلابة وممارسة النشاطات المائية الممتعة. في الآتي، جولة على أشهر 3 جزر رومانسية.

كاواي

كاواي هي واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل (الصورة من AdobeStock)


تعد كاواي، الملقبة بـ "جزيرة الحديقة" بسبب الغطاء الاستوائي الكثيف للغابات المطيرة، واحدة من الجزر المثالية لقضاء شهر العسل. شلالاتها ومنتجعاتها الجذابة وجبالها الشاهقة وشواطئها الخلابة هي عناصر تجعلها وجهة رومانسية شهيرة.
كاواي هي رابع أكبر جزيرة في هاواي، ستذهل الثنائي بأبراج جبلية شديدة الانحدار، ومنحدرات ساحلية وعرة، ووديان خضراء. الشاطئ الشمالي للجزيرة جاذب لعشاق المغامرة الراغبين في استكشاف التضاريس الجبلية الوعرة وسط المناظر الخلابة. يمكن العثور على المزيد من الأشياء المريحة التي يمكنك القيام بها في كاواي على الشاطئ الجنوبي بشواطئها الرملية الناعمة.

ما رأيكم بمتابعة أيضاً: شهر عسل رومانسي على شواطئ كرابي في تايلاند

فاي فاي

جزيرة فاي فاي الخلابة (الصورة من AdobeStock)


المياه الصافية لبحر أندامان والنتوءات الصخرية والشواطئ المتلألئة والمنتجعات الأنيقة جعلت جزر فاي فاي في تايلاند من بين أفضل الجزر لقضاء شهر العسل.
تقع جزيرة فاي فاي الخلابة في مقاطعة كرابي، وسترحب بالثنائي بألوان البحر الفيروزية المتلألئة على الشواطئ الرملية البيضاء، مع جبال الحجر الجيري الخضراء المورقة. معظم مناطق الجذب السياحي في جزيرة فاي فاي هي خلجان وشواطئ جذابة.

غرينادا

غرينادا هي جزيرة جذابة في البحر الكاريبي (الصورة من AdobeStock)


غرينادا هي جزيرة جذابة في البحر الكاريبي، تشتهر بشواطئها البكر ومزارع الفانيليا وجوزة الطيب والكاكاو والمنتجعات الفخمة. هذه الوجهة الخلابة هي واحدة من أكثر جزر الكاريبي جاذبية للأزواج الذين يقضون شهر العسل.
تزدهر جوزة الطيب العطرية والقرفة والقرنفل والفانيليا والكاكاو في تربتها البركانية الخصبة، مما جعلها تحمل اسم "جزيرة التوابل" وثقافة الجزيرة الغنية تجعلها الخيار الأفضل للسائحين الباحثين عن ملاذ كاريبي أصيل.
توفر الجبال المكسوة بالغطاء والغابات المطيرة والمزارع والقرى الساحلية الملونة صورًا خلابة، ويمكن للثنائي الاستمتاع بالشواطئ الجميلة المحاطة بالأشجار. سانت جورج، عاصمة غرينادا، هي واحدة من أجمل المدن في منطقة البحر الكاريبي، ويعج ميناءها المزدحم بالمراكب الشراعية. يقضي العديد من الزائرين وقتهم حول شاطئ غراند آنس
أحد أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي، هذا هو المكان الذي ستجد فيه بعضًا من أفضل المنتجعات في غرينادا. تقدم غرينادا المزيد من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها أكثر من مجرد الاستمتاع برمالها المشمسة. تتدفق الشلالات في المناطق الداخلية للجزيرة؛ تتنقل مسارات المشي لمسافات طويلة عبر الغابات المطيرة المورقة؛ وتطل الشعاب المرجانية على الساحل، حيث يمكنك السباحة والغوص والصيد. سيستمتع هواة التاريخ أيضًا باستكشاف الحصون والمتاحف في البلاد.

يمكنكم مشاهدة أيضاً: أفضل الأماكن لشهر عسل اقتصادي في القارة الأمريكية