وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل مرشح لجائزة مهمة في هوليوود

الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Megan Markle(مصدر الصورة: Sascha Schuermann / AFP)
الأمير هاري Prince Harry وميغان ماركل Megan Markle(مصدر الصورة: Sascha Schuermann / AFP)

تم ترشيح وثائقي نيتفليكس الخاص بـ الأمير هاري وميغان ماركل لجائزة مهمة في هوليوود.
أصدر دوق ودوقة ساسكس الوثائقي الخاص بهما هاري وميغان بتكلفة 100 مليون دولار حيث أصبح ثاني أعلى فيلم وثائقي لناحية المشاهدة على Netflix على الإطلاق.


وأعلنت إدارة حفل جوائز Hollywood Critics المعروف بـ HCA ترشيح مسلسل الأمير والممثلة لجائزة أفضل عرض روائي غير خيالي.
ويتنافس الفيلم مع Prehistoric Planet 2 و Rainn Wilson and the Geography of Bliss إضافة لـ Rennervations وThe 1619 Project و The Reluctant Traveler with Eugene Levy.
وجائزة Hollywood Critics Award هي جمعية مختصة بالنقد السينمائي في لوس أنجلوس - كاليفورنيا. تأسست في عام 2016 باسم Los Angeles Online Film Critics Society وأعيد تسميتها في عام 2019.

وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل الأكثر مشاهدة عام 2022

على الرغم من ردود الفعل السلبية التي تلقاها وثائقي الأمير هاري وميغان ماركل، إلا أنه حقق نجاحاً كبيراً، وأصبح المسلسل التلفزيوني الأعلى مشاهدة على Netflix في المملكة المتحدة لعام 2022.
وقد ورد في صحيفة The Times أنه قد تم مشاهدة الحلقة الافتتاحية للوثائقي التي عرضت في 8 ديسمبر 2022، من قبل ما يعادل 4.5 مليون شخص في الأيام السبعة التالية لإصدارها.
وتفوق سلسلة الوثائقي Harry & Meghan كثيراً على الإصدارات الرئيسية الأخرى بما في ذلك الحلقات الأعلى تقييماً لأحدث مواسم Netflix التي تم إطلاقها العام المنصرم.
وقد وصف الثنائي في الوثائقي المؤلف من 6 أجزاء المملكة المتحدة بدولة عنصرية، وتناولا قضية ميغان ووالدها وكيف أن والدها تخلى عنها من أجل أن يكسب الأموال من الصحافة، على الرغم من أنها كانت على اتصال به دائماً قبل ذلك، حتى إنها اتصلت به وسألته إن كان قد فعل ذلك، لكنه نفى الأمر.
كما تناول الوثائقي تفاصيل خلافات هاري مع أقاربه، والآثار التي لحقت بالزوجين في السنوات القليلة الماضية وحياتهما الجديدة في كاليفورنيا.
وكان اللافت أيضاً حديث هاري عن شعبية ميغان على وجه الخصوص، التي تسببت في مشاكل في القصر، ذاكراً أوجه التشابه بينها وبين والدته الأميرة الراحلة ديانا، التي تزوجت من الملك تشارلز الثالث وكانت محبوبة كثيراً من الشعب.
أما ميغان ماركل فقالت إنها فعلت كل ما في وسعها لجعل العائلة الملكية "فخورة"، ولكن وصلت إلى نقطة ما "انفجرت الفقاعة"، وكان هناك سيل من التغطية الإعلامية السلبية لهما".

الأمير هاري هاجم "الدايلي ميل" في الوثائقي

وكان الأمير هاري قد اتهم في الحلقة الوثائقية السادسة والأخيرة التي تبثها "نتفليكس"، صحيفة الدايلي ميل البريطانية بالتسبب بإجهاض زوجته عام 2020.
واعتبر الأمير أن زوجته خسرت جنينها بسبب ضغوط الدعوى القضائية التي خاضتها مع الصحيفة إثر نشرها رسالة بخط يدها أرسلتها إلى والدها.
وقال الأمير هاري: "لا أقول إن ذلك كان السبب المباشر للإجهاض، لكن مع الأخذ في الاعتبار الإجهاد الذي سببته القضية، وقلة النوم وتوقيت الحمل، يمكنني القول مما رأيته، إن الإجهاض حدث نتيجة ما كانوا يحاولون فعله بها".
وأضاف الأمير: "أعتقد أن زوجتي تعرضت للإجهاض بسبب ما فعلته الصحيفة".
كانت صحيفة دايلي ميل قد قدمت في ديسمبر 2021 اعتذاراً من الدوقة ميغان ماركل علنياً كاملاً بعد معركة قضائية مطولة في المحكمة العليا في لندن.
ونشرت الصحيفة رسالة على الصفحة الأولى تنفيذاً لحكم انتهاكها خصوصية ميغان ماركل في فبراير 2019 من خلال نشر رسالة من خمس صفحات كتبتها إلى والدها بعد وقت قصير من زفافها من الأمير هاري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»