هل ستغني شاكيرا لزميل جيرارد بيكيه ليونيل ميسي في أمريكا؟!

شاكيرا Shakira (مصدر الصورة: BARRENA / AFP)
شاكيرا Shakira (مصدر الصورة: BARRENA / AFP)

نقلت صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية عن نادي إنتر ميامي الأمريكي أن مطربة لاتينية ستحيي حفل انتقال اللاعب الأرجنتيني الشهير ليونيل ميسي إلى النادي، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.
وذكر الصحافي Franco Panzio أن هذه النجمة هي حبيبة جيرارد بيكيه السابقة زميل ميسي في برشلونة أي أنها النجمة الكولومبية شاكيرا.
كما ذكر الصحافي أعلاه أن النجم مالوما سيحيي الحفل الذي سيقام يوم الأحد المقبل في 16 يوليو، والذي من المتوقع أن يضم فعاليات ضخمة داخل وخارج الملعب.

شاكيرا في لندن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)


وفي الوقت الذي وصل فيه ميسي إلى ميامي، لازالت النجمة شاكيرا في لندن حتى هذه اللحظة، وقد رصدتها عدسات كاميرات الباباراتزي مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة جيمي باتلر وهما يستمتعان بالعشاء سوياً في مطعم وبار نوفيكوف في لندن مساء يوم الأربعاء في 12 يوليو/ تموز.
وبحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية فإن النجمة البالغة من العمر 46 عاماً ولاعب كرة السلة البالغ من العمر 33 عاماً، بذلا قصارى جهدهما كي لا ترصدهما عدسات الصحافة، حيث وصلا بشكل منفصل، بفاصل دقائق قليلة فقط بعد الساعة 10 مساءً.
وعلى ما يبدو فإن اللقاء كان جميلاً إذ استمر عشاؤهما حتى الساعة 1:30 صباحاً، قبل أن يفترقا كل بسيارته الخاصة.
وقال شاهد عيان للموقع إن الحرس الخاص بجيمي ساعدوا سائقة النجمة على الوصول إلى مخرج المطعم، فيما ذكر موقع ذا انسايدر أن الثنائي تناولا السوشي سوياً.

ميسي ينضم لنادي إنتر ميلان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Leo Messi (@leomessi)


وكان نادي إنتر ميامي الأمريكي، قد أعلن مؤخراً عن انضمام اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى صفوفه رسميا قادماً من فريق باريس سان جيرمان.
وكشف ليونيل ميسي، في لقاء صحفي مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية، عن انتقاله إلى إنتر ميامي الأمريكي الموسم المقبل.
وأشار ميسي إلى أنه قد قرر اللعب في الدوري الأمريكي، بعد تعثر عودته مجدداً إلى صفوف برشلونة الإسباني، حيث قال: "أردت العودة إلى فريق برشلونة، فقد كنت متحمساً للعودة".
وأضاف ميسي: "حصلت على عروض من فريق أوروبي آخر، لكنني لم أقيمها لأن فكرتي في أوروبا كانت الذهاب إلى برشلونة فقط، أعلم أن رابطة الدوري الإسباني قد قبلت كل شيء ولكن لا يزال يتعين فعل الأشياء، لذلك قررت الانضمام إلى إنتر ميامي في النهاية".
ووفقاً لموقع "سبورتيكو"، المتخصص في الشؤون الرياضية الاقتصادية، فإن ميسي وافق على عقد لمدة عامين ونصف مع إنتر ميامي، مقابل 150 مليون دولار.
وأضاف المصدر أن هذه القيمة المالية الإجمالية تتضمن راتب البرغوث إضافة إلى مكافأة التوقيع وحصة ملكية في النادي عند اعتزاله.
ويعني ذلك أن النجم الأرجنتيني سيحصل على 50 مليون دولار على الأقل سنوياً مع ناديه الجديد.
وأشار "سبورتيكو" إلى أنه من المتوقع أن يحصل ميسي كذلك على مداخيل أخرى تهم الرعاة، خاصة من "أديداس" و"أبل" و"فاناتيكس"، طوال تجربته في الدوري الأمريكي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».