هنا الزاهد حساسة تجاه سؤال "عدم الإنجاب" ولن ترد على شائعات الطلاق

هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام
هنا الزاهد - الصورة من حسابها على إنستغرام

أظهرت الفنانة هنا الزاهد، حساسية خاصة تجاه السؤال حول تأخر إنجاب طفلها الأول من الفنان أحمد فهمي، وخرجت عن طابعها الدبلوماسي الرقيق، وأحرجت مذيعاً طرح السؤال بأن وصفته بـ"طنط"، وكشفت هنا الزاهد سر صمتها إزاء شائعات طلاقها من النجم أحمد فهمي، مؤكدة أن مجرد الرد على مثل هذه الشائعات سيكون السبب في تضخيمها.

هنا الزاهد تلقت خلال لقائها ببرنامج تلفزيوني في دبي، سؤالاً مباشراً عن سبب تأجيل فكرة الإنجاب منذ زواجها من الفنان أحمد فهمي، وردت ساخرة: "أنت حسستني إنك طنط باللي بتسألني فيه ده"!!

وأضافت: "والله إحنا سايبينها ببركة ربنا، ودلوقتي فترة بنشوف هنعمل إيه علشان الشغل ومش عارفين إللي جاي فيه إيه".

هنا الزاهد: لو حدث الطلاق الناس كلها حتعرف

وعلقت هنا الزاهد على انتشار شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي ووجود خلافات بينها وبين شقيقه الفنان كريم فهمي وزوجته خلال الفترة الماضية، وقالت: "لو في أي حاجة بتحصل الناس كلها هتعرفها، ومبحبش أطلع أقول أه أو لأ لأن بنكبر الموضوع".

وأعربت هنا الزاهد عن امتنانها الكبير للجمهور، قائلة: "والله ما أعرف دخلت قلوب المصريين إزاي، وأنا كمان بحبهم أوي وهما سبب إللي أنا فيه دلوقتي، والناس دايماً بتتوقع مني ده وإني أعمل أعمال كوميدي للعائلة وهما دايماً بيبسطوني".

هنا الزاهد تكشف سلبيات التعاون مع أحمد فهمي

وكشفت هنا الزاهد عن سلبيات التعاون الفني مع زوجها أحمد فهمي قائلة: "أنا ببقى شايلة هم إني معملش تصرف يضايقه، زي إني ممكن ميعجبنيش شعري أو حاجة في المكياج، فأقول وسط المشهد أنا عايزة ماكياج، فأحمد يقولي ما خلاص بقى، لكن لو ممثل تاني مش هيقولي كده، وأنا مبحبش أزعل حد أصلاً".

وأكدت هنا الزاهد، أن مسلسلها "سيب وأنا أسيب" المقرر عرضه قريباً عبر المنصات الرقمية المشفرة، من أقرب الأعمال الفنية إلى قلبها، وقالت: "المسلسل قريب لقلبي أولاً عشان إنتاج الصباح، ومعايا كاست كبير جداً، وكلهم بحبهم جداً واشتغلنا على أدوارنا بشكل حلو أوي، وعشنا مع بعض شهرين، كأن كنا في رحلة وبنقعد نذاكر مع بعض".

وأضافت: أحمد السعدني جوزي في المسلسل، لذيذ جداً أول مرة أشوفه كده، مشيرة إلى أنه مختلف تماماً عما قدمه قبل ذلك مع الفنانة مي عزالدين في مسلسل "وعد".

وتحدثت هنا الزاهد عن دورها في مسلسل «سيب وأنا أسيب»، وقالت إنها تقدم خلال المسلسل المقرر عرضه في 10 حلقات فقط، مرحلتين الأولى عبارة عن فتاة شابة تعمل بالخياطة، ثم تتحول بعد ذلك إلى «فاشونيستا وبلوجر»، وتواجه في هذا التحول العديد من الصراعات مع أسرتها والشخص الذي تحبه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».