لين غرة ترد على منتقدي استخدامها اللهجة اللبنانية في "كريستال" فماذا قالت؟

لين غرة - الصورة من حسابها على إنستغرام
لين غرة - الصورة من حسابها على إنستغرام

ردت الفنانة السورية لين غرة على منتقدي استخدامها اللهجة اللبنانية في أداء شخصيتها في المسلسل المعرب "كريستال" والذي يتم عرضه حالياً.

ونشرت لين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مجموعة من الصور وأكدت في تعليقها أنه تحب أن تمثل بجميع اللهجات وأنها تحب أن تجرب ذلك بكل حب وقالت: "أنا ممثلة عربية سورية بكل فخر و بحب لبنان الشقيق أرضًا و شعبًا و لهجة.. و عندي الرغبة إني (جَرّب) مَثّل ب جميع لهجات الوطن العربي و العالمي اذا صَحلّي.. انا جاية ل عيش (تجربتي) الأرضية بكل حرية و حب و جَرّب و رح ضل دائما عم جرّب.. بتمنالنا كلنا أيامًا أكثر حب و أكثر سلام و أقل أحكام".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي لين مع الصور والتعليق وأكدوا أن الكثير من الفنانين يستخدمون لهجات أخرى خلال أداء أعمالهم متمنين لها التوفيق في هذا العمل كما عبروا عن إعجابهم بأدائها وشخصيتها في العمل.

النجوم يتفاعلون

كما تفاعل عدد من نجوم العمل ونجوم آخرين مع تعليق لين وعبروا عن دعمهم لها ومن بينهم النجم محمود نصر بطل المسلسل وسارة أبي كنعان وأدهم مرشد ونور علي وترف التقي وآخرين.

يشار إلى أن مسلسل "كريستال" هو النسخة المعربة عن مسلسل تركي ويشارك في بطولة النسخة العربية مجموعة من النجوم منهم محمود نصر وباميلا الكيك وستيفاني عطا الله وآخرين.

حضور مميز في صالون زهرة

وكانت الفنانة لين غرة قد سجلت حضوراً مميزاً في مسلسل "صالون زهرة" بجزئيه الأول والثاني وهو من بطولة النجمين معتصم النهار ونادين نجيم حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»