كيف ترتدي ليدي فوزازا صيحة الأكمام المنفوخة؟

ليدي فوزازا- الصورة من حسابها على انستغرام
ليدي فوزازا- الصورة من حسابها على انستغرام

منذ انطلاقتها في عالم الموضة كمصممة لماركة ليدي فوزازا، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كمؤثرة تتميز بسترات البليزر ذات الأكمام المنفوخة، التي تنسقها وترتديها بطريقة مميزة لا تشبه غيرها. لذا أحببنا أن نستعيد معاً من تلك الحقبة صيحة الأكمام العالية المزمومة والمنفوخة التي اعتمدتها العنود بدر مؤخراً واستعادت من خلالها موديلات بليزر رسمية للصبايا.


كيف نسقت العنود بدر صيحة الأكمام المنفوخة؟


1- البلوزة الملونة مع سروال الدنيم

 


تألقت ليدي فوزازا ببلوزة مطبعة برسوم منمقة وملونة منفذة من القطن وذات أكمام منفوخة قصيرة من ماركة And Other Stories، ونسقتها مع سروال من الدنيم بقصة غير متجانسة عند الخصر، وانتعلت صندلاً غلادياتور من الجلد البني من دار سيلين Celine، كما حملت حقيبة من بوتيغا فينينتا Bottega Venetta.
تابعي المزيد عن العنود بدر تستقبل الصيف بإطلالات منعشة وجريئة



2- فستان بتقنية كات أوت مع أكمام منفوخة

 


وخلال تسوقها في مدينة مدريد، ظهرت العنود بدر بفستان مطبع باللونين الأخضر والأبيض من الحرير، يتسم بقصة ميدي ضيقة تمتد حتى الركبتين، ويتسم بقصة كات أوت عند الخصر مع أكمام منفوخة قصيرة. كما وضعت نظارات سوداء قاتمة يتصميم كات آي Cat Eye.


3- الكورسيه ذات الأكمام المنفوخة

 


وتميزت ليدي فوزازا بكورسيه أسود من ماركة Aden Fashion يتسم بقصة أكمام منفوخة ومتشح باللون الذهبي، وقد نسقته مع سروال من الدنيم ضيق غير متجانس القصة مع أزرار جانبية، وأحببنا تسريحة ذيل الحصان التي باتت تعتمدها العنود بدر كثيراً في الفترة الأخيرة.

تابعي المزيد عن أناقة العنود بدر واكتشفي 11 حقيبة اختارتها العنود بدر في إطلالاتها الأخيرة من توقيع أهم الدور العالمية