أحمد فهمي يعلن غيابه عن موسم دراما رمضان 2024

أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد فهمي - الصورة من حسابه على إنستغرام

أعلن الفنان الكوميدي أحمد فهمي غيابه عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، لافتاً إلى أن الغياب قد يمتد لثلاث سنوات بسبب رغبته في تنفيذ عدة مشروعات سينمائية مؤجلة، وأشار إلى تكرار تعاونه مع الفنان أحمد حلمي في الجزء الثاني من فيلم "كدة رضا" دون أن يحدد موعداً لبدء تصويره.

أضاف أحمد فهمي خلال حلوله ضيفاً على برنامج "الوسط الفني" الذي يقدميه الإعلامي أحمد عبدالعزيز، عبر شاشة الظفرة: "كنت مرتبط بحاجات، وكنت المفروض أبقى موجود بعمل كوميدي في رمضان، لكن أنا عايز الثلاث أو أربع سنين القادمين أعمل 8 أو 9 أفلام، وعندي أفلام كتير مهمة".

وواصل قائلا: "نجاح تجربة مستر إكس والإيرادات إللي حققها وردود الأفعال سخنتني أبقى موجود في موسمين طول الوقت، زي نجوم الجيل السابق عز وكريم وحلمي"،

بدء كتابة الجزء الثاني من فيلم "كده رضا"

وكشف أحمد فهمي عن بدء كتابة الجزء الثاني من فيلم "كده رضا" بطولة النجم أحمد حلمي، وقال: "أحمد حلمي أكثر واحد بيقدر يتواجد بأفلامه في موسمين، وأنا بتعلم منه، بحب طريقة تفكيره، وإتعلمت على إيده حاجات كتيرة في فيلم كده رضا".

ورداً على سؤال هل يفكر في الكتابة لأحمد حلمي مجدداً، قال أحمد فهمي: "باكتب لحلمي بالفعل كده رضا 2، لكن مش لاقيين وقت".

أبطال فيلم مستر إكس

ويعرض لأحمد فهمي حالياً فيلم "مستر إكس" مجموعة من نجوم الفن هم: أحمد فهمي وهنا الزاهد ومحمد أنور وبيومي فؤاد وأوس أوس وتأليف أماني التونسي وأحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب وإنتاج أحمد السبكي، بالإضافه لعدد كبير من نجوم الفن والرياضه كضيوف شرف.

وتعتمد أحداث فيلم مستر إكس على ظهور عدد كبير من صيوف الشرف وعلى رأسهم عمرو يوسف، أكرم حسنى، ريم مصطفى، مى عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبرى فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسى، حجاج عبدالعظيم، أحمد فهيم ومن نجوم الرياضة مجدي عبدالغنى، جمال حمزة، إبراهيم فايق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».