مطربون ومطربات خرجوا عن المألوف في أغاني صيف 2023

لطيفة- الصورة من حسابها على إنستغرام
لطيفة- الصورة من حسابها على إنستغرام
الخروج عن المألوف شعار رفعه عدد من المطربين والمطربات، في أغاني موسم صيف 2023، حيث قرروا الابتعاد تماماً عن الكلمات والجمل الرومانسية والتي اعتادوا على اختيارها في أغانيهم، ليقع اختيارهم هذا الموسم على لون غنائي آخر، حثُّوا من خلاله محبيهم على ضرورة الاستمرار في الحياة والاستمتاع بها رغم هجر الحبيب لهم. ومن خلال السطور التالية سنتطرق لهذه الأغاني.

لمون نعناع


"لمون نعناع" هى أبرز أغاني الفنان محمد حماقي والتي طرحها منذ أيام على قناته الرسمية على "يوتيوب"، إلا أن حماقي فاجأ محبيه وجمهوره في هذه الأغنية بالابتعاد عن أغاني الهجر والنسيان وأيضاً الرومانسية، والتي اعتاد على تقديمها منذ بدء مسيرته في عالم الغناء، ليختار لوناً جديداً تماماً في هذا الأغنية أكد من خلالها لمحبيه أن الحياة بدون حبيب أمر عادي، بل عليهم أن يستمروا في أفراحهم رغم الفراق. من كلمات الأغنية: "لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع.. ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع. ولو هو راح إحنا هنملا الكون أفراح.. وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح".
"لمون نعناع"، من كلمات فلبينو أحمد، ألحان أحمد طارق يحيي، ميكس ماستر عمار خاطر، جيتار شريف فهمي.

طب أهو


"طب أهو" هي أحدث أغاني الفنانة لطيفة والتي طرحتها بطريقة الفيديو كليب منذ أيام. وعلى خطى حماقي، قررت لطيفة أن تسلك طريقاً جديداً في أغاني صيف 2023، مع الحفاظ على الايقاع المبهج والذي حافظت عليه في معظم أغانيها التي قدمتها من قبل، حيث اعتمدت في كلمات هذه الأغنية على البهجة والفرحة، رغم غدر الحبيب وابتعاده، بل وقررت من خلالها أن تعطي دروساً لكل شخص أصبح وحيداً بعد انتهاء علاقته بالشخص الذي أحبه، وهى ضرورة الاستمرار في الحياة والاستمتاع بها، تماشياً مع المثل الشهير "الحياة لا تقف على أحد".
وحملت كلمات أغنية "طب أهو" في طيات معانيها جانباً من التحدي، خاصةً من الحبيب الذي تخلي عنه الشخص الذي تعلق به: "ليل ياعين ياعين ياليل.. اخترت تفارق بمزاجك.. وفاكرنى هموت موت وأحتاجك.. لا لا ياحبيبى زكائك خانك ركز وإسمعنى.. أنا أجمد منك بمراحل.. عربيتي وهطلع ع الساحل".
ومن بين الأشياء المميزة في هذا الكليب، وهو ظهور الفنان منذر رياحنة كضيف شرف في الفيديو كليب بالأداء التمثيلي مع لطيفة.
"طب أهو" من كلمات عصام شعبان، وألحان مصطفى الشعيبي، ومن إخراج جميل جميل المغازي.

ما بضعفش


الفنانة هيفاء وهبي هى الأخرى، رفعت شعار عدم الاستسلام لحالة الضعف والحزن في أغنيتها الجديدة "ما بضعفش"، والتي من خلالها وجهت رسائل لكل محبيها وجمهورها حثتهم من خلالها بعدم الانسياق وراء حالة الحزن بعد فشل أي علاقة عاطفية يدخلون فيها، ودللت على ذلك في كلمات أغانيها والتي جاءت كتالي: "جمدت قلبي واستقويت لما اتنسيت.. ما بقتش اشغل دماغي بيه... ما بفكرش وما بتعبش.. وأنا أصلاً أشغل وقتي ليه بحاجات ما تفيدش".
"ما بضعفش" جاءت من كلمات عمرو المصري، ألحان سامر أبو طالب، توزيع سليمان دميان، إخراج إيلي فهد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».