سيلينا غوميز أكملت الـ31 عاماً.. هل تقترب من لقب مليارديرة؟

سيلينا غوميز (Selena Gomez). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP
سيلينا غوميز (Selena Gomez). مصدر الصورة: LISA O'CONNOR / AFP

أكملت سيلينا غوميز أمس عامها الـ31 عاماً. ولهذه المناسبة، شاركت الفنانة خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وهي تحمل كعكة يوم الميلاد مزينة بالورود والشمع الذي كانت تطفئه.


وكتبت الممثلة والمغنية في تعليقها على الصورة: "أنا ممتنة للكثير في حياتي وأحد أكثر الأشياء التي أشعر بالامتنان لها هو العمل الذي تمكنا من القيام به باستخدام صندوق Rare Impact Fund من خلالRare beauty. بسببكم تمكنا من زيادة الوعي وزيادة الوصول إلى خدمات الصحة العقلية للشباب. هذا هو شغفي الحقيقي في الحياة. يستمر الناس في سؤالي عما أريده في يوم ميلادي، وأقول للجميع نفس الشيء من فضلكم لا تجلبوا لي أي شيء ولكن إذا كنتم تريدون أن تفعلوا شيئاً ليوم ميلادي، فيرجى التبرع لصندوق Rare Impact Fund. إذا كانت لديكم الوسائل، ففكروا في التبرع لمساعدتنا في إحداث فرق".
قد ترغبين في معرفة المشاهير الأكثر متابعة في العالم على تطبيق إنستغرام

سيلينا غوميز تقترب من لقب مليارديرة

لم يقتصر احتفال معجبو وجمهور سيلينا غوميز بمناسبة يوم ميلادها فحسب، بل كان احتفالاً بمناسبة اقترابها من تحقيق لقب مليارديرة. بعد أن قيل أن قيمة ثروتها بلغت حوالي 95 مليون دولار، كشف موقع CelebrityNetWorth.com أن رقم ثروة سيلينا غوميز هو 800 مليون دولار، مستشهداً بمبيعات خط الماكياج الخاص بها Rare Beauty.

يبدو أن هذه القيمة الصافية الجديدة (غير الرسمية) مرتبطة بتقرير، حديث لـBloomberg، والذي يقول إن أحمر الخدود لشركة سيلينا Rare Beauty، أنتج حوالي 70 مليون دولار العام الماضي، بينما يزعم أيضاً أنه من المتوقع أن يجلب Rare Beauty ما لا يقل عن 3 أضعاف هذا المبلغ على هذا المنتج في عام 2023.

نجاح سيلينا غوميز هو أيضاً بمثابة شهادة أخرى على النجاح الذي حققه المشاهير في لعبة مستحضرات التجميل. بالطبع، أصبحت كايلي جينر نفسها مليارديرة بعلامتها التجارية. والآن، يبدو أن سيلينا تتبع خطاها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».