بالفيديو نهى نبيل في مغامرة على الدراجة الهوائية وهذا ما قالته

نهى نبيل -الصورة من حسابها على الانستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها على الانستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها  على الانستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها على الانستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها على الانستغرام
نهى نبيل -الصورة من حسابها  على الانستغرام
2 صور

شاركت الإعلامية والمؤثرة نهى نبيل متابعيها مقطعاً مصوراً، تظهر فيه وهي تقود درَّاجةً هوائيةً معلَّقةً بالهواء.
وكتبت نهى على الفيديو: "ممكن تسوونها؟؟؟؟ من أكثر التجارب المجنونة اللي سويتها في حياتيركوب الدراجة الهوائية القاري المعلق بالهواء وناسة! تحسون نفسكم طايرين حرفيا! سويناها في رحلتنا إلى الوادي الملون في جزيرة موريشيوس".


من جهتهم، تفاعل المتابعون بين مؤيدٍ، أبدى رغبته في تجربة المغامرة، وخائفٍ، أكد أنه من المستحيل أن يخوضها.


وكانت الإعلامية قد بثت فيديوهاتٍ لها في جزيرة موريشيوس حيث تقضي إجازتها مع ابنتها وابنها، وكتبت: "حفظوا الفيديو عندكممن أحلى المنتجعات اللي زرتها في حياتي راقي ومرتب وفيه نشاطات تناسب كل العائلة، أنصح فيه وبقوة إذا كنتوا ناوين تزورون موريشيوس".

نهى نبيل في سطور

درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي مقدمة برامجَ للأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت بعمر تسعة أعوام، ورُشِّحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج بمهرجان القاهرة وهي في الـ 17 من عمرها.
تعدُّ من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرهم تأثيراً في الكويت، وشاركت في عديدٍ من الأمسيات الشعرية بوصفها شاعرةً نبطيةً، منها أمسياتٌ في مهرجان خريف صلالة، مهرجان أيام البحرين، مهرجان هلا فبراير، ومهرجان صيف دبي.
قدَّمت كذلك عديداً من البرامج الشبابية والحوارية والمنوَّعة على قنوات الكويت، والرأي، وروتانا، وأبو ظبي، ودبي، والوطن، إلى جانب برنامج "شاعر الراية"، وهو برنامج مسابقات شعرٍ شعبي، تنظمه هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، وبدأ عرضه على قناة السعودية السبت 17 سبتمبر 2022، ويهدف لدعم الأدب والشعر واكتشاف المواهب، ويقدمه سعيد بن مانع ونهى نبيل.
اقرأ المزيد

بالفيديو ماذا قالت نهى نبيل عن الرياض