نبيلة عبيد تحيي ذكرى فاروق الفيشاوي بلقطات من أجرأ أفلامها

فاروق الفيشاوي - الصورة من صفحته على الفيس بوك
فاروق الفيشاوي - الصورة من صفحته على الفيس بوك

حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على إحياء الذكرى السنوية الرابعة لوفاة الفنان فاروق الفيشاوي، مستعيدة ذكرياتها وتعاونها معه في أجرأ أعمالها السينمائية فيلم كشف المستور الذي طُرح عام 1994، وتناول قضية حساسة تخص استغلال النساء لابتزاز الشخصيات العامة.

ونشرت نبيلة عبيد عدداً من المشاهد التي جمعتها بالراحل فاروق الفيشاوي من فيلم كشف المستور، عبر حسابها الشخصي بموقع إنستغرام، وعلقت قائلة: في ذكرى الغياب.. النجم الجميل فاروق الفيشاوي.. وحشتنا.

وأعلنت وفاة الفنان فاروق الفيشاوي فجر يوم الخميس 25 يوليو 2019 في مستشفى ابن سيناء عن عمر يناهز 67 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، وأكد الفريق الطبي أن الفقيد دخل في غيبوبة كبدية، كما توقفت بعض أجهزة الجسم الحيوية، وبذل الفريق الطبي جهوداً متلاحقة لمحاولة إنقاذه، وكان من المقرر خضوعه لعملية بزل ولكن أعلنت وفاته قبل الخضوع للجراحة.

فيلم كشف المستور

يذكر أن فيلم كشف المستور من إنتاج عام 1994 من بطولة نبيلة عبيد وفاروق الفيشاوي، يوسف شعبان، شويكار، نجوى فؤاد، عايدة عبدالعزيز، علاء ولي الدين، عزت أبوعوف، حسن كامي، وفاء عامر، يوسف عيد، أحمد الطاهر، والفيلم من تأليف وحيد حامد، وإخراج عاطف الطيب.

تدور احداث الفيلم عن امرأة تم تجنيدها لإغواء شخصيات أجنبية مهمة تمهيداً لابتزازهم بتسجيلات الفيديو، وبعد اعتزالها تزوجت واستقرت حياتها العائلية لمدة 20 عاماً، ولكنها تتعرض للابتزاز مجدداً للاستعانة بجمالها للإيقاع بشخصية مهمة، فتطلب الطلاق من زوجها رفضاً لخيانته، وتتفرغ للبحث عن الشخصية التي تملك شرائطها القديمة وبعد الوصول إليه تتعرض للقتل بطريقة غامضة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».