نجوم الفن يشاركون مي كساب حزنها على والدها عبر "إنستغرام"

مي كساب ووالدها - الصورة من حساب الفنانة مي كساب على إنستغرام
مي كساب ووالدها - الصورة من حساب الفنانة مي كساب على إنستغرام
حرص عدد من الفنانين على مساندة الفنانة مي كساب عقب وفاة والدها ونشرها لرسالة شكر لكل من وقف بجانبها خلال الفترة الأخيرة.

مي كساب: "شكرا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي"

وكانت نشرت الفنانة مي كساب صورة لها بصحبة والدها عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليها: "شكرا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهارده وكل حد دعالنا دعوه من قلبه حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا وألف حمد وشكر لله علي تسخيره لعباده الأوفياء ليه في محنتي الكبيره دي أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمه فقدانه محنه كبيره قوي إدعولي عشان أقدر أرضي بقضاء الله".
وتفاعل عدد كبير من الفنانين مع رسالة الفنانة مي كساب من خلال كتابة تعليقاتهم، فقالت الفنانة التونسية هند صبري من خلال تعليقها: "ربنا يصبر قلبك و يربط عليه و يجعل مثواه الجنة"، فيما علقت الفنانة أيتن عامر قائلة: "ربنا يصبر قلبك".
كما علقت المطربة المغربية أسماء لمنور قائلة: "الله يصبر قلبك يارب"، كما علق الفنان محمد ثروت مساندًا الفنانة مي كساب قائلًا: "ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته و يصبر قلبك يا مي"، وعلقت الفنانة سلمى أبو ضيف: "البقاء لله ربنا يصبرك".

عزاء والد الفنانة مي كساب

وكان حرص عدد كبير من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء للفنانة مي كساب، واستقبلت بصحبة زوجها أوكا داخل دار مناسبات مسجد المشير، عدداً من نجوم الفن من أبرزهم الفنانة ميرفت أمين، الفنان حمادة هلال، أحمد أمين، سيمون، إدوارد، أحمد فتحي، الفنانة هبة مجدي، والإعلامية دعاء فاروق، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».