بعد إلغاء حفله في مصر.. ترافيس سكوت يشارك بهذا الفيلم في مهرجان فينيسيا

ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)
ترافيس سكوت Travis Scott (مصدر الصورة: CHRISTOPHE SIMON / AFP)
أعلنت إدارة مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن مجموعة الأفلام المختارة للمشاركة ضمن فعاليات النسخة 80 والتي ستنطلق في الفترة من 30 أغسطس وحتى 9 سبتمبر المقبل 2023.
تضم المسابقة الرسمية للمهرجان 23 فيلمًا تحمل توقيع مجموعة من أبرز المخرجين وصناع السينما حول العالم.

ترافيس سكوت يشارك في مهرجان فينيسيا

ومن بين الأفلام التي ستشارك في مهرجان فينيسيا، اختير فيلم "ترافيس سكوت Travis Scott" الجديد "Aggro Dr1ft"، للمخرج الأمريكي هارموني كورين Harmony Korine، وهو من بين الأعمال التي ستعرض خارج المسابقة الرسمية.

فيلم الافتتاح

وسبق وأن أعلنت إدارة المهرجان أن فيلم "كوماندانتي Comandante" للمخرج الإيطالي "إدواردو دي أنجيليس Edoardo De Angelis"، سيُعرض في الافتتاح بدلاً عن فيلم "تشالنجرز Challengers " المقرر عرضه سلفاً، وذلك على خلفية الإضراب الذي أعلنه الممثلون وكتاب السيناريو في هوليوود والذي تسبب بشل حركة الإنتاج كافة.
وتقع أحداث فيلم "كوماندانتي Comandante" في بداية الحرب العالمية الثانية، يقود سالفاتور تودارو غواصة كابيليني التابعة للبحرية الملكية الإيطالية.
ذات ليلة مظلمة في أكتوبر 1940، أثناء إبحاره في المحيط الأطلسي، صادف سفينة تجارية مسلحة تبحر مع إطفاء الأنوار. يطلق مدافعه على السفينة ويغرقها. في تلك اللحظة، يتخذ القائد قراراً كان مقدَّراً له أن يُسجَّل في التاريخ: أن ينقذ 26 بلجيكياً كانوا سيغرقون، والذين لولا ذلك لكانوا قد غرقوا في وسط المحيط، ثم قام بإنزالهم في أقرب ميناء آمن، على النحو المنصوص عليه في قانون الإبحار. لإفساح المجال لهم على متن غواصته، اضطر إلى الإبحار على سطح الماء لمدة ثلاثة أيام، مرئياً لقوات العدو، مما يعرض حياته وحياة رجاله للخطر.

بعد فترة من الجدل.. إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

يأتي هذا بالتزامن مع إلغاء حفل ترافيس سكوت رسمياً في مصر، حيث أصدرت الشركة المنظمة للحفل بياناً عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم بأنه تم إلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر".
وتابع البيان: "لسوء الحظ، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بُذلت في الاستعداد إليه، فقد أدت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة الحفل".
كما لفت البيان إلى أنه بإمكان استرداد ثمن تذاكر الحفل، وأضاف: "نتفهم أن هذا الخبر مخيب للآمال وليست النتيجة التي يرغب فيها أي منا؛ لذلك نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون نتج عن هذا الإلغاء، ونقدر تفهمكم للأمر".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»