بعد أزمتها الصحية.. مادونا ترقص وتحتفل بـ40 عاماً على أول ألبوماتها

مادونا Madonna (مصدر الصورة: Ben STANSALL / AFP)
مادونا Madonna (مصدر الصورة: Ben STANSALL / AFP)
نشرت النجمة العالمية مادونا فيديو جديداً لها على إنستغرام، ظهرت خلاله وهي ترقص وتتمايل على أغنيتها Lucky Star من ألبومها الأول؛ احتفالاً بمرور 40 عاماً على إصداره؛ إذ إنها أطلقته في 27 يوليو من العام 1983.
وأرفقت النجمة منشورها بتعليق كتبت فيه: "أن أكون قادرة على تحريك جسمي والرقص قليلاً، يجعلني أشعر بأنني النجمة الأكثر حظاً في العالم! شكراً لكل المعجبين والأصدقاء.. يجب أن تكونوا نجومي المحظوظين أيضاً!".
وأضافت: "ذكرى أربعين سعيدة لأول ألبوم لي على الإطلاق".

منشور مادونا على "إنستغرام"


وكانت مادونا قد خرجت عن صمتها مؤخراً، بعد أزمتها الصحية التي تسببت بتأجيل جولتها الغنائية، وذلك عبْر منشور وجّهته لمحبيها عبْر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام".
وكتبت مادونا: "شكراً على طاقتكم الإيجابية ودعائكم وكلماتكم التي تساعد في الشفاء والتشجيع".
وأضافت: "لقد شعرت بحبكم.. أنا في طريقي للتعافي، وأشعر بالامتنان بشكل كبير لكل النعم في حياتي".
وتابعت: "أول ما فكرتُ به عندما استيقظتُ في المستشفى كان أطفالي، أما الفكرة الثانية فكانت أنني لا أريد أن أخيّب آمال أيّ شخص اشترى تذاكر حفل لجولتي الغنائية.. كما أنني لم أرغب في خذلان الأشخاص الذين عملوا معي بلا كلل، خلال الأشهر القليلة الماضية لإقامة الجولة والعروض، أكره أن أحبط أيَّ شخص".
وختمت منشورها بالقول: "تركيزي الآن هو صحتي لأصبح أقوى، وأؤكد لكم، سأعود لكم في أقرب وقت ممكن، الخطة الحالية هي إعادة جدولة مواعيد حفلات أمريكا الشمالية، والبدء في أكتوبر في أوروبا.. أنا ممتنة كثيراً لحبكم ودعمكم.. أحبكم".
والجولة العالمية التي بيعت تذاكر حفلاتها بالكامل، كان من المفترض أن تنطلق في 15 يوليو المنصرم، وتشمل مدناً أمريكية عدة هي: ديترويت وشيكاغو وميامي ونيويورك.
وفي أوروبا، برنامج حفلاتها سيستمر إلى الخريف، على أن يشمل: لندن وبرشلونة وباريس.
وهذه الجولة ستصبح الجولة الـ12 في مسيرتها الفنية، وخُطط لها احتفالاً بمرور 40 عاماً على انطلاق موهبتها الفنية بشكل رسمي.
تابعوا المزيد: مادونا تتعافى وتتجول في شوارع نيويورك.. هل تبدأ جولتها الغنائية قريباً؟!

إعادة جدولة حفلات مادونا

أعيدت جدولة حفلات النجمة الشهيرة ضمن جولتها الغنائية؛ حيث ستبدأ وِفق الجدول الجديد في أوروبا بدلاً من أمريكا الشمالية، وتنطلق من لندن في 14 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، وتستمر في أوروبا لمدة 7 أسابيع قبل أن تنتهي بتاريخين آخرين في لندن يومي 5 و6 ديسمبر.
وبعد ذلك تستأنف النجمة جولتها في أمريكا الشمالية بتاريخ 13 ديسمبر/ كانون الأول في بروكلين، من دون معرفة حتى الساعة التواريخ الدقيقة للحفلات جميعها في أمريكا الشمالية.
وكانت الشركة المنظِّمة للحفلات قد نصحت المعجبين بالاحتفاظ بتذاكرهم الخاصة بالحفلات؛ لأنها ستكون صالحة للمواعيد الجديدة بمجرد الإعلان عنها.

أزمة مادونا الصحية


وكانت نجمة موسيقى البوب الأمريكية قد أصيبت بـ"عدوى بكتيرية حادة"، أدّت إلى إدخالها المستشفى وبقائها في وحدة العناية المركزة لبضعة أيام.
وقد تسبب ذلك بتأجيل حفلاتها الغنائية، التي كان من المفترض أن تنطلق من كندا في منتصف يوليو/ تموز الجاري، بحسب ما ذكر مدير أعمالها غي أوسيري، في 28 يونيو/ حزيران 2023.
وذكر الأخير في منشور له على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي، أن مادونا في تحسُّن مستمر، إلا أنها لاتزال تحت الرعاية الطبية.
وكتب أوسيري: "مادونا أصيبت في 24 حزيران/يونيو الجاري بعدوى بكتيرية حادة، استلزمت مكوثها بضعة أيام في وحدة العناية المركزة".
وتابع: "في الوقت الراهن، علينا أن نعلّق كل التزاماتها ومنها جولة حفلاتها".
وبعد خروجها من المستشفى، كشف موقع TMZ الأمريكي؛ نقلاً عن مصدر مقرَّب، أنها لاتزال تعاني من الأزمة الصحية التي مرت بها، وبالكاد تغادر سريرها، وقد استسلمت أمام المرض ورضخت لأمر تأجيل جولتها العالمية، وذلك قبل 10 أيام فقط على انطلاقها.
وقال المصدر، إن الأمور لم تسِر كما توقعت النجمة البالغة من العمر 64 عاماً، وأنها تتماثل للشفاء ببطء شديد على عكس توقعاتها، وتشعر بالتعب والضعف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»