محمد هنيدي يعلن تقديم "رمضان مبروك أبو العلمين" على المسرح

محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
محمد هنيدي - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

استثماراً لنجاح فكرة "رمضان مبروك أبو العلمين" في السينما والتلفزيون، أعلن الفنان محمد هنيدي عزمه تحويل الفكرة إلى مسرحية، ضمن قائمة مشروعات فنية مستقبلية من بينها تقديم فيلم كامل عن منطقة إمبابة الشعبية يتم تصويره في محل ميلاد هنيدي.

وأضاف محمد هنيدي خلال لقائه ببرنامج "ضيفي" الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش: "قريب جداً هقدم شخصية رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، من خلال مسرحية على خشبة المسرح، وأيضاً تقديم فيلم إمبابة وهو عمل روائي سينمائي عن حي إمبابة".

وواصل قائلاً: "إمبابة مش مجرد مكان اتربيت فيه، أنا ابن كل بيت هناك وهي بلدي ومنطقتي وخدت منها كل حاجة واللي بقدمه في أعمالي شفته في الحقيقة واتربيت عليه، وخرجت بره إمبابة بعد البخيل وأنا لأن والدي لقى العيال بتجري ورايا في الشارع، بيقولوا الواد عطا اهو لأنه وقتها عمل حالة جميلة".

محمد هنيدي: بعض الأعمال الأخيرة لم تعجب الجمهور

وتابع محمد هنيدي:" أعلم جيداً أن هناك بعض الأفلام أو الأعمال الفنية التي قدمتها الفترة الأخيرة لم تكن جيدة والجمهور كان ينتظر الأفضل وأنا أسعى دائماً لإرضائهم".

هنيدي: أسعى لإرضاء الجمهور في مرعي البريمو

وقال هنيدي عن فيلم مرعي البريمو المقرر طرحه بدور العرض السينمائي أغسطس المقبل:" أحلى ما فيه عودة سعيد حامد والتعاون معه مجدداً بعد سنين، وهو عامل شغل جميل إلى جانب باقي طاقم الكوكبة اللي في الفيلم، والفيلم سيحوي نسبة كوميديا ترضي الجمهور".

وأكد هنيدي أنه حريص على أن يكون صريحاً مع نفسه قبل الجمهور، وإذا شعر أنه قدم عملاً لا يرضيه أو عكس ما توقعه الجمهور يختفي ويحاول العودة بعمل أهم، قائلاً: "الموضوع بصراحة خطر لما أنت كفنان تقدم عمل مش هقول دون المستوى ولكن فيه وجهة نظر مش حلوة وأنت تشوفها حلوة والناس وتقاوح، وأنا أحياناً بقدم بعض التجارب البسيطة، والناس كانت عاوزة تشوفها أحلى وأنا أولهم، مش بطلع بقول أنا آسف ولكن بختفي وأرضيهم في التجربة اللي بعدها، وكان هناك تجارب ما كنتش طموحي ولا طموح الناس ولازم أكون صريح مع نفسي قبل الناس وما شفش حاجة 70 في المية وأقول دي 100 في المية لا أعوذ بالله".

وتابع محمد هنيدي: "اتعلمت في المعهد أن السينما فن وتجارة وصناعة، وبالنسبة للممثل القلق والتوتر مهما قدم، يظل القلق لحد أول أسبوعين من نزول الفيلم، وأنا قلقان جداً، والحمد لله مطمنين للفيلم وبذلنا فيه مجهود كبير ولكن يظل مقابلة الجمهور تشغلك".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».