مجوهرات تشهد على توطيد الصداقة Camaraderie Gemstones

بوغوصيان Boghossian
بوغوصيان Boghossian

مجوهرات ترصّعها أحجار كريمة، تحمل في تصميمها رسائل مفعمة بالود والإخلاص والنبل. لتصبح خير شاهد على توطيد أواصر الصداقة وتطور مراحلها، والتي قد يصل بعضها إلى الارتباط الجدي. أحجار كريمة حملت في توهجّها تعاهداً على الوفاء. تصاميم عصرية تواكب أهواء من يرغبون بتقديم هدايا تحمل أروع المعاني. نستكشف معانيها في التالي..


Aquamarine
فن التواصل


مثل أمواج البحر، ينقل الزبرجد حامله إلى السلام الداخلي. ويصقل لغة التواصل الجيد والتي تشكل جزءاً أساسياً من الصداقة الدائمة.


Citrine
جوهرة الصدق


تساعد الطاقة المشرقة والمشمسة للسترين على تشجيع الصدق والانفتاح والكرم. ويشجع السترين على تعزيز الثقة بين الطرفين، ويجعل المرء مستعداً لمواجهة بدايات جديدة بفرح وحماس.


Amethyst
توأم الروح


يعرف الجمشت بجوهرة الصداقة، ويقال إنه يجذب الأشخاص الصالحين إلى عالمك، ويجعلك أكثر انفتاحاً على العثور على النوع المناسب من الأصدقاء.
ما رأيكِ بمشاهدة إبداعات الجواهر Masterpieces


Malachite
التعاطف


الملاكيت حجر كريم يساعد على الانفتاح وإجراء تغييرات إيجابية قد تؤدي إلى صداقات جديدة. ويعزز الشعور بالتعاطف مع الآخرين وإيجاد تقدير للحب والصداقة البسيطة غير المعقدة.


Rose Quartz
المودة


يساعد الكوارتز الوردي على تبديد المشاكل التي تعترض طريق الصداقة الحقيقية. ويعزز الثقة بالنفس والرحمة والولاء والكرم. جوهرة تساعد على تخطي صدمات الماضي، والعثور على مكان لحب الذات.


Pink Tourmaline
مرسال الحب


التورمالين الوردي جوهرة القلب والأحاسيس المرهفة، يتيح للصداقة فرصة التحول إلى علاقة أكثر رومانسية.
نقترح عليك الإطلاع على الماس الأصفر.. شعاع الفرح Ray of Joy