التحفظ على جثمان الابن الأصغر ل حسن يوسف وشمس البارودي

حسن يوسف وشمس البارودي - الصورة من حساب ابنهما عمر على انستغرام
حسن يوسف وشمس البارودي - الصورة من حساب ابنهما عمر على انستغرام

علم "سيدتي نت" أن جثمان عبدالله ابن الفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، تم التحفظ عليه بمعرفة النيابة العامة المصرية، في مشرحة مستشفى العلمين بمطروح، ولن يتم تحديد موعد تشييع الجنازة، إلا بعد انتهاء التحقيقات وإصدار النيابة العامة تصريحاً بالدفن، وفقاً للقواعد المتبعة مع حالات الوفاة المماثلة تجنباً لوجود شبهة جنائية في الوفاة.

وأكدت مصادر من مرسى مطروح ل "سيدتي نت" أن الجثمان مودع حاليا تحت تصرف مفتش الصحة في مدينة مرسى مطروح، ومن المنتظر أن يرفع تقريره الطبي إلى النيابة العامة المصرية، مرفقاً بتحريات المباحث حول الواقعة، قبل إصدار القرار النهائي سواء بإحالة الجثمان لمصلحة الطب الشرعي في حالة الاشتباه بوجود شبهة جنائية، أو قيد الوفاة غرقاً باسفسكيا الخنق ومنح أسرة الفقيد تصريحاً بالدفن.

وأعلنت وفاة عبد الله الابن الأصغر للفنان حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي، في ساعة متأخرة من مساء أمس متأثراً بإسفسكيا الخنق، بعدما تعرض للغرق في احدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وأكدت نقابة المهن التمثيلية العثور على جثمان الفقيد ونقله إلى مستشفى العلمين، وتوقعت تشييع جثمانه اليوم الأحد.

عم الفقيد ينعيه رسمياً

وحرص المنتج محمد يوسف، على نعي عبد الله ابن شقيقه الأكبر الفنان حسن يوسف، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي أمس عبد الله حسن يوسف أصغر أبناء شقيقي الأكبر تغمده الله بواسع رحمته.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة.

عبداله توفى باسفسكيا الخنق

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن عبدالله حسن يوسف البالغ من العمر 35 عاماً، تعرض لاسفكسيا الغرق بقرية سياحية بمنطقة الساحل الشمالي أثناء السباحة، ونُقل جثمانه إلى مستشفى العلمين.

نقل جثمان الفقيد إلى القاهرة اليوم

وحسب النقابة لم يتم إعلان موعد الجنازة، ولكن من المقرر أن تتم إجراءات نقل جثمان الفقيد إلى القاهرة للدفن اليوم الأحد، لكن الأسرة لم تحدد موعد أو مكان الجنازة أو العزاء.

يذكر أن حسن يوسف لديه أربعة أبناء من زوجته المعتزلة شمس البارودي، هم: عبدالله ويوسف وعمر وناريمان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».