جامعة حائل تبدأ استقبال طلبات القبول لبرنامج المنح الداخلية لغير السعوديين

جامعة حائل
جامعة حائل تبدأ استقبال طلبات القبول لبرنامج المنح الداخلية لغير السعوديين

بدأت جامعة حائل اليوم، استقبال طلبات القبول الإلكتروني لبرنامج المنح الداخلية للطلاب والطالبات غير السعوديين للعام الجامعي 1445هـ، حيث ستنتهي الفترة في الثالث من أغسطس المقبل.

قبول الطلاب بالجامعة

أوضح عميد شؤون الطلاب الدكتور خالد المطيري، أن المنحة الدراسية مقعد دراسي يحصل عليه الطالب أو الطالبة من غير السعوديين، ويشمل ذلك المقيمين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، والقبائل النازحة في المملكة العربية السعودية.
وأضاف أنه سيتم استقبال الطلبات عبر بوابة القبول الإلكتروني، وسيكون يوم العاشر من أغسطس آخر موعد لتأكيد الترشيح، مؤكدًا ضرورة دخول المرشحين إلى البوابة الإلكترونية بموقع الجامعة لمتابعة نتائج الترشيح والاطلاع على الشروط والتقديم من خلال موقع الجامعة الرسمي.

جامعة حائل

جامعة حائل هي مؤسسة مبتكرة، وهي واحدة من أسرع المؤسسات الأكاديمية نموًا في المملكة العربية السعودية، حيث تلتقي مجموعات من الموهوبين لتبادل المعرفة وتطوير مستقبل أفضل تتمثل رؤية في الحفاظ على بيئة أكاديمية وإدارية وبحثية متطورة ممزوجة.

جامعة حائل تحصل على اعتماد 8 من هيئة تقويم التعليم والتدريب

نشر الحساب الرسمي لجامعة حائل في تويتر تحت هاشتاق "إنجاز" إنفوجرافيك وكتب: حققت جامعة حائل إنجازًا جديدًا بحصول 8 برامج أكاديمية على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، ممثلةً بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي "اعتماد".
يأتي حصول 8 برامج أكاديمية في جامعة حائل على الاعتماد البرامجي من هيئة تقويم التعليم والتدريب، في المملكة العربية السعودية تتويجًا للجهود التي تقوم بها الجامعة، وسعيها في الارتقاء بجودة العملية التعليمية، وتحسين مخرجاتها، بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية السعودية 2030، ومستهدفات برنامج تنمية القدرات البشرية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر