شاهد بالفيديو من "مهرجان جرش".. عمر العبداللات لـ "سيدتي": سعيد جداً وأحسست بسعادة الناس

عمان- أجرت التغطية- مزن السفاريني

تصوير ومونتاج- عبدالعزيز السعود

أحيا النجم الأردني عمر العبد اللات أولى ليالي مهرجان جرش في دورته الـ37 والذي يُقام تحت شعار "ويستمر الفرح".

الفنان عمر العبداللات أحيا اليوم الأول من فعاليات المهرجان منفرداً برفقة فرقته الموسيقية الخاصة والمكونة من خمسين عازفاً بقيادة المايسترو الدكتور جورج أسعد، حيث خصصت إدارة المهرجان الليلة الأولى كاملة للفنان عمر العبداللات؛ تقديراً لمكانته بين المجتمع الأردني ولتكون ليلة أردنية بامتياز.

عمر العبداللات لكاميرا "سيدتي": سعيد جداً بهذه الليلة الجميلة

وقال عمر العبداللات في حديث خاص لكاميرا "سيدتي" المتواجدة في فعاليات المهرجان: "الحمد لله أكيد سعيد جداً بهذه الليلة الجميلة، وأحسست بسعادة الناس، وهذا ما أريده وإن شاء الله أكون قد قدمت ما يرضي الجمهور".

وعن أهمية هذه الدورة من مهرجان "جرش" أضاف عمر: "كل دورة في مهرجان جرش هي مميزة وأنا يهمني أن ينطلق المهرجان ويعرف وأن يكون أحلى مهرجان بالوطن العربي، فهو مهرجان عريق، وهو أهم من عمر وأهم من أي فنان".

عمر العبداللات: لي الشرف أن أغني في هذا المهرجان

وتابع عمر العبداللات: أنا كعمر لي الشرف أن أغني في هذا المهرجان وأشكر إدارة المهرجان التي أعطتني هذه الثقة الكبيرة وإن شاء الله أني كنت قدها".

باقة من أجمل أغانيه والجمهور في حالة من الاندماج

وقدم عمر العبداللات باقة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بشكل واسع، وبدوا في حالة من الاندماج والسعادة الكبيرة بحضور نجمهم المفضل، حيث قدم عمر عدداً من الأغاني منها: "ما تركتك، يا سعد، قولوا الغالي، من جديده، الدحية" والعديد من الأغنيات الأخرى.

بدورها كاميرا "سيدتي" التقت عدداً من الجمهور الحاضر في حفلة عمر العبداللات، حيث قالت إحداهن: "حفل أكثر من رائع وتنظيم أكثر من رائع وعمر فنان أكثر من رائع".

وقال آخر: "فنان رائع وقدم حفلة رائعة".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».