وفاة النجم أنجوس كلاود عن 25 عاماً وبعد أسبوع من وفاة والده

فارق الممثل الأمريكي أنجوس كلاود الحياة عن عمر لم يناهز الـ25 عاماً وبعد مرور أسبوع فقط على وفاة والده.
وعثر على نجم مسلسل Euphoria في منزل عائلته في أوكلاند - كاليفورنيا، حيث اتصلت والدته على الفور بخدمة الطوارىء للابلاغ عن الحادثة، وقد تم تشخيص الوفاة في مكانه.
وقالت والدته أن أنجوس كان يعاني من صحته النفسية مؤخراً وقد أطلع عائلته على الأمر، خاصة بعد وفاة والده قبل أسبوع، إذ أنه لم يتحمل الحزن وألم الفراق.

بيان العائلة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)


وأصدرت العائلة بياناً عبر موقع TMZ جاء فيه :" بقلب مكسور كان علينا أن نقول وداعًا لإنسان رائع اليوم، كان فنانًا وصديقًا وأخًا وابنًا ، كان أنجوس مميزًا لنا جميعًا من نواحٍ عديدة".
كما جاء في البيان :" الأسبوع المنصرم دفن والده وعانى بشدة من هذه الخسارة، والشيء الوحيد الذي يجعلنا نشعر بالراحة في هذا الوقت هو معرفة أن أنجوس قد اجتمع الآن مع والده ، الذي كان أفضل صديق له".
كما أشارت العائلة في البيان إلى أن الممثل كان منفتحًا بشأن معركته مع الصحة النفسية والعقلية وأنها تأمل أن تكون وفاته كمنبه لآخرين بأنهم ليسوا وحدهم ويجب ألا يواجهوا هكذا ظروف لوحدهم وبصمت.
وطلبت العائلة أن يتذكر العالم الراحل على أنه كان يحب الجميع ويحب الضحك ويملك روح الدعابة، كما طالبت بمنحها الخصوصية في هذا الوقت وبعد الخسارة الكبيرة.
عائلة كلاود ، الذي لعب دور Fezco في مسلسل Euphoria من عام 2019 وحتى عام 2022 ، لم تذكر سبب الوفاة ابداً في بيانها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angus Cloud (@anguscloud)


وذكر مصدر مقرب من العائلة أن النجم كان لديه أفكار غريبة حول الموت منذ أن عاد من أيرلندا حيث شارك هناك في جنازة والده، وقد استقر بعد عودته في منزل أسرته في محاولة لتخطي وضعه لكن على ما يبدو إنه فشل في ذلك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»