منة شلبي تحذر الشامتين في مأساة حسن يوسف: اللي عنده كلمة طيبة يقولها

منة شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام
منة شلبي - الصورة من حسابها على انستغرام

استبقت الفنانة منة شلبي رسالة العزاء الموجهة إلى الفنان حسن يوسف وزوجته النجمة المعتزلة شمس البارودي في ابنهما الأصغر عبدالله، بتحذير للشامتين من وضع أية تعليقات، وقالت: بالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط.

منة شلبي أول فنانة تتصدى لظاهرة الشماتة في حسن يوسف بعد وفاة ابنه، التي بدأت بترويج عدة تغريدات بعضها من فنانين معتزلين، تلمح بأن وفاة عبدالله هي "انتقام إلهي" من حسن يوسف على تصريحات منسوبة إليه، وقالت منة عبر حسابها على تويتر: أرجو ألا نشمت في مصائب أحد لأنها كلها ابتلاء وأقدار من الله، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتوجه بكامل الحزن والأسى للفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي والأسرة الكريمة بخالص التعازي وأوهبهم الله الصبر والسلوان وأعانهم الله على مصابهم".

واستكملت "اللهم احتسبه عندك شهيداً في الجنة إن شاء الله، أرجو قراءة الفاتحة. وبالبلدي اللي عنده كلمة طيبة يقولها واللي عنده كلمة خبيثة فهي تدل على قلبه وفكره فقط".

يذكر أن حسن يوسف ودع ابنه عبدالله مساء أمس، بعد دفن جثمانه في مقابر الأسرة، بحضور عدد كبير من النجوم من بينهم ميرفت أمين، ومحمد فؤاد، وصفاء أبوالسعود، وعفاف شعيب، وإلهام شاهين، ونهال عنبر، ومجدي كامل، ولقاء سويدان، ولبلبة، وأشرف زكي الذي رافق الجثمان طوال رحلة العودة إلى القاهرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».