المنتج محمد حفظي يعلن عن مشاركة الفيلم السعودي "هجان" بمهرجان تورنتو السينمائي

محمد حفظي - صورة من صفحته الرسمية على انستغرام
أعلن المنتج والسيناريست محمد حفظي عن مشاركة الفيلم السعودي "هجان" ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته القادمة المقرر انعقادها في 7 سبتمبر المقبل وتستمر إلى 17 من الشهر نفسه.

محمد حفظي يُعلن عن مشاركة الفيلم عبر "إنستغرام"


وقد نشر محمد حفظي عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" الأفيش الخاص بالفيلم معلقًا: "يسعدنا أن نُعلن عن العرض الأول لفيلم HAJJAN للمخرج A.B. شوقي في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي القادم".
ويأتي فيلم "هجان" من إخراج أبو بكر شوقي ومن إنتاج مركز الملك عبد العزيز الثقافي "إثراء" وشركة "فيلم كلينيك" للمنتج محمد حفظي.

مشاركة الفيلم السعودي "مندوب الليل" بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي


وعلى جانب آخر، كان قد تم الإعلان عن مشاركة الفيلم السعودي "مندوب الليل" بمهرجان تورنتو السينمائي الدولي في قسم اكتشافات "ديسكفري" الدورة الـ 48 من المهرجان والمقرر بدء فعالياته في 7 سبتمبر المقبل وتستمر إلى 17 من الشهر نفسه، وتعد تلك المشاركة هي العرض العالمي الأول للفيلم السعودي الروائي الطويل "مندوب الليل" من إخراج علي الكلثمي.
وكان قد أعلن المخرج علي الكلثمي عن مشاركة فيلم "مندوب الليل" بـ مهرجان تورنتو السينمائي الدولي من خلال حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" من خلال نشر "أفيش" الفيلم معلقًا عليه: "العرض العالمي الأول لفيلم مندوب الليل‬ في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، على بركة الله".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»