هل غاب "بن أفليك" عن حفل عيد ميلاد "جينيفر لوبيز"؟

بعد أيام من احتفال الثنائي جينيفر لوبيز و بن أفليك، بعيد زواجهما الأول، احتفلت "جي لو" بعيد ميلادها الرابع والخمسين، في قصرها الفخم بـ"بيفرلي هيلز".
وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية: أقامت جينيفر الحفل بحضور عائلتها وأصدقائها المقربين، وتألقت بفستان أبيض مكشوف الظهر من مجموعة gucci لربيع 2023.

غياب بن أفليك


نشرت "جينيفر" صور الحفل على حسابها بموقع فيسبوك، ولفت نظرَ الكثيرين غيابُ "بن أفليك" من صور حفل زوجته.. وزعم البعض أن "بن أفليك" لم يكن حاضراً حفل عيد ميلاد زوجته الأول منذ زفافهما في عام 2022.
وشهد عام 2022 ثلاث حفلات زفاف للثنائي، بالإضافة إلى العديد من الصور، التي تبرز قوة علاقتهما العاطفية، ومشاعرهما التي لازالت مشتعلة حتى الوقت الحالي.
ويعيش الثنائي قصة حب قوية بعد مرور عام على زواجهما؛ حيث حرص "بن أفليك"، على أن يشرف على حفل عيد ميلاد زوجته بنفسه، ويُعتقد أن هذا وراء غيابه عن الكثير من صور الحفل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jennifer Lopez (@jlo)

سر سعادة جينيفر لوبيز وبن أفليك


كشف "مات ديمون" صديق "بن أفليك" عن سر سعادة الثنائي اللذين يشار لهما باختصار: "بينفير"؛ مؤكداً أنهما يواظبان على زيارة استشاري علاقات أسرية.
وأكد مات ديمون، أنه نصح صديقه بالمواظبة على جلسات العلاج الأسري، كما يفعل ديمون وزوجته؛ لافتاً إلى أن المتابعة مع خبراء العلاقات الزوجية، تمنح الزواج فرصة كبيرة للتخلص من كافة الضغوط، بحسب موقع رادار أونلاين.
وأشار الموقع أيضاً نقلاً عن مقربين للثنائي جينفر وبن، إلى أنهما حريصان على تعويض ما فاتهما، ولاسيّما بعد انفصالهما في عام 2004، ثم عودة علاقتهما العاطفية في عام 2021، والتي أسفرت عن زواجهما، وتربية أبناء كلٍّ منهما في نفس المنزل.