بالصور حفل زفاف طه دسوقي نجم مسلسل الصفارة

طه دسوقي وخطيبته نادين - الصورة من حسابه على انستغرام
طه دسوقي وخطيبته نادين - الصورة من حسابه على انستغرام

احتفل الفنان الشاب طه دسوقي بعقد قرانه على مصممة الأزياء الأرمينية الأصل نادين كتشيدجيان، في حفل زفاف عائلي بسيط اقتصر على الأقارب وبعض من أصدقاء العروسين.

طه دسوقي شارك متابعيه على الفيس بوك الصور الرسمية لحفل الزفاف، الذي أقيم بالأمس بحضور مجموعة من أصدقائهما.

وسبق أن احتفل الثنائي طه دسوقي ونادين كتشيدجيان، بخطبتهما في شهر أغسطس من العام الماضي، وظهرت برفقته في كل المناسبات المتعلقة باحتفاله بنجاح مسلسلي "الصفارة" الذي عرض بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، و"موضوع عائلي" الذي عرض حصريا عبر منصة شاهد.

طه دسوقي: خطيبتي شاهدة على كل مراحل حياتي

وكان الفنان طه دسوقي تحدث عن حبه لـ نادين كتشيدجيان، وذلك خلال لقائه بإحدى البرامج التلفزيونية: «خطيبتي نادين شاهدة على مراحل مختلفة في حياتي، من أول ما بدأت وهي معايا، وبتقول رأيها بصراحة دايمًا، وبتساعدني في حاجات كتير، حكمها مش عاطفي لكن حقيقي، ودايمًا بتشوف الصورة من بره».

أبطال مسلسل الصفارة

وكان آخر أعمال طه الدسوقي مسلسل الصفارة مع الفنان أحمد أمين، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وتكون من 15 حلقة فقط، وضم العمل أيضًا: آية سماحة، سامية الطرابلسي، حاتم صلاح، محمد رضوان، محمود البزاوي، إنعام سالوسة وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف ورشة كتابة تضم سارة هجرس وشريف عبد الفتاح وإخراج علاء إسماعيل وإنتاج شركة media Hub – سعدي جوهر، وتنفيذ الإنتاج شركة أروما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».