بالفيديو: تيا ديب تسقط والدتها نوال الزغبي في المسبح بحيلة ذكية

نوال الزغبي- الصورة من حسابها على فيسبوك
نوال الزغبي- الصورة من حسابها على فيسبوك

نشرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، ظهرت فيه برفقة ابنتها تيا ديب خلال تواجدهما في المسبح وسط أجواء من السعادة والاستمتاع بالتفاصيل.

تيا رمت نوال الزغبي في المسبح بحيلة

والملفت في الفيديو هو قيام تيا ديب بمسايرة والدتها حتى اقتربت برفقتها من طرف المسبح لتقوم تيا برمي والدتها في حوض السباحة ولتضحك عليها، بينما بدأت نوال تتخبط بالمياه كونها كانت بملابس عادية وليست بملابس السباحة. وقالت نوال الزغبي في تعليقها على الفيديو: "هيك اتفقوا عليي تيا ورالف".

نوال الزغبي تستعد لحفلها في الساحل الشمالي

وكانت نوال الزغبي قد شوقت جمهورها لحفلها المرتقب في الساحل الشمالي بمصر، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها على "انستغرام" وعبر عن شوقها للحفل وقالت في تعليقها: " لا أطيق الانتظار لرؤيتكم في الساحل الشمالي بعد خمسة أيام".

نوال الزغبي هنأت عبد الله الرويشد بيوم ميلاده

حرصت الفنانة على تهنئة الفنان عبد الله الرويشد بيوم ميلاده الذي احتفل به الثلاثاء 18 يوليو، وسط عدد كبير من أعماله الفنية التي قدمها وحققت نجاحاً كبيراً. وكتبت نوال الزغبي تغريدة عبر صفحتها الرسمية على "تويتر" وجهت من خلالها التهنئة للفنان عبد الله الرويشد، قائلة: "كل عام وأنت بألف خير وصحة..ودائماً فخر للفن".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»