أفضل 7 اتجاهات للإكسسوارات المستوحاة من عروض الأزياء

Saint Laurent S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Saint Laurent S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli S23   الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli HC S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli HC S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Givenchy S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Givenchy S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Saint Laurent S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli S23   الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Valli HC S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
Givenchy S23 الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©
4 صور

إذا كنت تحبين الإكسسوارات وتحتارين في معرفة الموضة الحالية التي عليك أن تتماشي معها، نقلنا لك أبرز 7 اتجاهات للإكسسوارات برزت من خلال عروض الأزياء لهذا العام. تعرفي إليها معنا وانتقي منها ما يناسبك.

1- أصفاد الذراع

Tory Burch S23- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


كان أبرز هذه الاتجاهات هو أصفاد الذراع، الأساور ذات الرأسين والتي تجعلك تشعرين وكأنك من المحاربين. رأينا أيضا الأصفاد التقليدية التي من شأنها أن تجعل أي إمرأة تشعر بالفخر كما في عرض مايكل كورس Michael Kors. الكفة الفضية أو الذهبية أثبتت أنها أسهل طريقة للترقي بأي مظهر. إذا كنت تفضلين مظهراً كلاسيكياً، أضيفي سوار أو اثنين حول معصمك للتألق تحت كم قميصك أو سترتك. أما إذا كنت أكثر جرأة فمرري الكفة إلى ساعدك مثل العارضات في ميسوني Missoni، أو اختاري الكفة الملتفة مثلما كانت العارضات في توري بورش Tory Burch.

2- الأقراط الضخمة والثريا

Elisabetta Franchi S23-الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


حققت أقراط الثريا عودة مظفرة لعام 2023. سواء كانت تتسم بالأسلوب المعقد مثل تلك التي تواجدت في Markarian مركاريان، وUlla Johnson أولا جونسون، أو تحاكي قطرة أكثر أناقة مثل عرض Elisabetta Franchi إليزابيث فرانشي. الحلي المكتنزة كانت بارزة أيضاً مع الأقراط الضخمة من Tom Ford توم فورد وأساور اللوسيت السميكة في LaQuan Smith لاكوان سميث، نتوقع أن تكون هذه الأقراط المتدلية الضخمة هي اختيارك للحفلة عندما تشعرين بالجرأة بشكل لا يمكنك مقاومتها. إقتني من هذه الأقراط ودعي أذنيك تتحدث هذا العام.

3- سلاسل سميكة

Moschino S23 -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


اتجاه واضح للمجوهرات المتفردة. فعلى نفس المنوال مثل المجوهرات المكتنزة ذات علامة  C، ظهرت سلاسل أكبر وملفتة بالأرقام المتعددة على المدرج أبرزها كان في Moschino موسكينو وفي Marine Serre مارين سير و Proenza Schouler برونزا شولدر و Collina Strada كولينا ستيدا، على سبيل المثال لا الحصر. إذا كنت تبحثين عن طريقة رائعة دون عناء لتحسين مظهرك فهذه إحدى الطرق المجربة والحقيقية.

4- الفضة والذهب معاً

Etro S23 -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


تمنحك اتجاهات المجوهرات لعام 2023 الفرصة للقيام بالتزيّن بلونين من الإكسسوارات، فدمج القطع الفضية والذهبية الكلاسيكية معاً ظهر بقوة في العروض. لذلك نصيحتنا لك لمواكبة الموضة ولتتزيني بطريقة مميزة أن تفكري في خلط المعادن لتحصلي على بريق مزدوج كما في عرض Etro إترو. لا تخافي من دمج معادنك الكلاسيكية ولكن اختاري البساطة.

5-تفوق الفضة

Missoni S23 -الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


إرتبط الذهب بالمركز الأول لفترة طويلة بما فيه الكفاية، حان وقت الفضة للتألق. فقد شكلت الأطواق الفضية كبيرة الحجم عنصراً أساسياً في المدارج. وقد كانت هذه الأطواق اتجاه الثمانينات ولكنها بدت حديثة بشكل لا يصدق عند تجددها في اتجاهات مدرج 2023. ولكن نصيحتنا لك عند الإرتداء اليومي ضعي في إعتبارك تقليص حجم الطوق.

6- خيوط من الخرز

Chraibi HC S23- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


القلائد الرقيقة المزينة بالخرز هي الاتجاه الملفت. سواء كنت تكدسين خيوطاً متعددة من نفس الخرز، أو تخلطين وتتطابقين، أو تتركين خصلة فريدة تتحدث عن نفسها، فإن هذا الاتجاه هو طريقة غير رسمية للإكسسوارات. وأكبر من اعتمد هذا الاتجاه Blumarine، ويمكنك إضافة السحر إلى شعرك عن طريق خصلة مطرزة بالخرز كما في عرض Chraibi كريبي، أو استلهمي من موضة Coach كوتش الملتوية بإضافة أشياء غير عادية إلى خصلة طويلة مثل صافرة رياضية.

7- العودة إلى بوهو

Kronthaler Westwood S23- الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©


هذا الاتجاه تجدد هذا العام إنما بطريقة أكثر إنفتاحاً بشكل ملحوظ مع أقراط البوهو . سواء كانت الأقراط ذات ريش أو شراشيب أو أقراط بسيطة تتدلى فقط بعد عظمة الترقوة، فإن اتجاه القرط هذا هو بديل ممتع للأقراط الليلية الفاخرة البراقة التي رأيناها الموسم الماضي، وهي تكمل أناقتك بطريقة مميزة حتى عند وضعها نهاراً.
يمكنك ايضاً الاطلاع على موضة اتجاهات حقائب اليد والألوان الرائجة لعام 2023