أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023 عصرية ولافتة

صبغات شعر النجمات
أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023 عصرية ولافتة (الصورة من حساب أحلام الرسمي على إنستغرام)

من وحي النجمات اللواتي خطفن الأنظار في إطلالاتهن الجمالية، لا سيما ألوان صبغات شعرهن وكن محط أنظار في العديد من مناسبتهن، استلهمي لون صبغة شعرك، لتزيني بها خصلات شعرك الطويل أو القصير. إليك، أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023.

نجمات يتألقن بألوان شعر عصرية ولافتة

أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023، عصرية ولافتة، تُحاكي بتدرجاتها اللونية الجذابة، المرأة الباحثة عن التغيير ومواكبة الصيحات الجمالية على طريقة النجمات.

صبغات شعر بلاتيني على طريقة مايا دياب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

تعّد الفنانة مايا دياب، من النجمات اللواتي يحرصن دوماً على مواكبة أجمل الصيحات الجمالية، وهذا ما يبدو جلياً في إطلالتها المتنوعة واللافتة. فهي تتقن فن الإبداع في اختيار أجمل ألوان صبغات شعر التي تبرز جمال شعرها سواء الطويل أو القصير. وأبرزها صبغة شعر باللون البلاتيني لتزين بها خصلات شعرها الطويل، وبدت غاية في الجمال، إذ أضاف هذا اللون الزيد من الإشراق على إطلالتها، وسلّط الضوء على جمال سحنتها السمراء. كوني السباقة في مواكبة أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023، واعتمدي صبغة الشعر باللون البلاتيني على غرار النجمة مايا دياب.

صبغات شعر بني متدرج على غرار أحلام

لطالما تميزت الفنانة أحلام بأناقتها وإطلالتها الجمالية الجذابة والمواكبة لأبرز اتجاهات الموضة، لا سيما ألوان صبغات شعرها التي تختارها باتقان، بما يتناسب مع لون بشرتها. ولعلّ أبرزها صيحة صبغة الشعر البني بتدرجاته اللونية والتي تعدّ من أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023. ستلهمي لون صبغة شعرك من وحي أحلام، وزيني خصلات شعرك باللون البني المتدرج وكوني الأجمل هذا الصيف.

صبغات شعر أشقر لولايت على طريقة أنغام

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

صبغات الشعر اللولايت، تعدّ من أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023، إذ تضفي جمالاً لافتاً على خصلات الشعر وتبرزها بشكل جذاب، بخاصة إذا تمّ اعتمادها مع اللون الأشقر بتدرجاته اللونية المتفاوتة بين الأشقر الغامق والفاتح على طريقة الفنانة أنغام، التي زينت بها شعرها. تناسب هذه الصيحة جميع ألوان البشرة، لا سيما ذوات البشرة الحنطية، إذ تضفي المزيد من الإشراق على الإطلالة. إلى ذلك، هذا الفرق بين اللولايت والهايلات.

صبغات أشقر نحاسي على غرار كارول سماحة

من أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023 اللافتة والجذابة، هي صبغة الشعر الأشقر النحاسي التي اعتمدتها الفنانة كارول سماحة، وكانت خياراً موفقاً جداً، إذ برزت جمال شعرها الطويل وعززت من جمال سحنتها. إذا كنت تبحثين عن التجدد ومواكبة أبرز اتجاهات موضة الشعر الرائجة لهذا الصيف، ما عليك سوى اختيار صبغة شعر أشقر نحاسي لتتألقي بها على طريقة كارول سماحة.

طرق العناية بالشعر المصبوغ

للحفاظ على ثبات لون صبغة الشعر وحمايته من التلف، إليك بعض النصائح حول العناية بالشعر المصبوغ:

طبقي أقنعة العناية بالشعر المصبوغ، يمكنك الاستفادة من المكونات الطبيعية، وتحضير ماسك طبيعي للعناية بالشعر من صنع يديك.

استعمال منتجات العناية بالشعر، المخصصة للشعر المصبوغ.

تطبيق السيروم، لحمايته من الأضرار الناجمة عن التغيرات المناخية، والحرارة أثناء تجفيفه بالمجفف الكهربائي.

تجنب استخدام المياه الساخنة، إذ تسبب جفاف الشعر وتغير لون الشعر.
عدم استخدام صبغات الشعر التي تحتوي على مادة الأمونيا، لتفادي تلف الشعر. قد يهمك التعرف إلى الفرق بين الصبغة بالأمونيا ومن دون الأمونيا؟

تغطية الشعر عند السباحة.

ارتداء القبعة أثناء تعرضك لأشعة الشمس، بخاصة على الشاطئ.

تجفيف الشعر بالهواء الطلق.

بعدما اطلعت على أحدث ألوان صبغات شعر النجمات في صيف 2023، ما رأيك التعرف إلى طرق اختيار لون صبغة الشعر المناسب لبشرتك؟