إطلالات جذابة على الشاطئ في صيف 2023

مع بدء موسم الصيف، تبدأ كل فتاة بتجهيز حقيبتها للذهاب إلى رحلات الشاطئ الممتعة، وتبحث بكل السبل عن الإطلالات التي تجعلها تظهر بشكل أنيق ومظهر جذاب.
وهناك العديد من الإطلالات التي تمنحهن تألقاً على الشاطئ، من بينها اختيار الفساتين الصيفية المريحة، ذات الألوان الجذابة والمبهجة، تتنوع موضة فساتين الشاطئ لعام 2023 بين المنقوشة والسادة، ويفضل تنسيقها مع صندل مفتوح مريح.

فساتين وأحذية الشاطئ المفتوحة


ينصح بشراء أحذية مفتوحة بألوان نارية لتناسب موضة 2023، ولكن يفضل تنسيق الصندل الخشبي أو السادة مع الفساتين المنقوشة، وتناسب الصنادل متعددة الألوان مع الفساتين السادة والناعمة.
فتاة ترتدي فستاناً على الشاطئ باللون البرتقالي - المصدر: pexels

قبعات الشاطئ الجذابة


اختيار القبعة الكبيرة مع إطلالة الشاطئ فكرة رائعة، وتعود قبعات الستينات الضخمة إلى موضة صيف 2023، ويفضل القبعات ذات الألوان المبهجة، وتكون بلون واحد؛ كي تناسب الإطلالات اليومية المختلفة.

البنطلون القماش


يعد البنطلون القماش الواسع من أبرز القطع التي يُفضل اقتناؤها في المصيف ورحلات الشاطئ، ويُمكنك تنسيق البنطلون الواسع مع تيشيرت، وعقد التيشيرت من الأمام، والأفضل على الشاطئ أن ترتدي البنطلون بألوان فاتحة.
Azulu/Spring Summer 2024, Beachwear/spotlight

كما ينصح بتجنب البنطلونات الداكنة، وبشكل عام الملابس الداكنة غير مناسبة تماماً للشاطئ والمصيف، والأفضل من ذلك اختيار ملابس بألوان الباستيل، والأزرق الفاتح والبيج والأبيض؛ لضمان إطلالة مريحة، ويمكن أيضاً ارتداؤه على المايوه. وخيار الحذاء المفتوح مع إطلالة البنطلون الواسع خيار مثالي للشاطئ؛ إذ تمنح حرية الارتداء والخلع بسهولة.

الكيمونو


الكيمونو من القطع الصيفية العملية التي لا تتغير، وتناسب جميع أشكال الأجسام، وتتميز بأنها قطعة خفيفة بألوان زاهية، ويمكن تنسيقها مع المايوه أو البوركينى؛ حيث يُمكن ارتداؤه بعد الخروج من البحر، أو تنسيق الكيمونو مع شورت قصير أو بنطلون وقميص رياضي، ويناسب جميع الخروجات في رحلات المصيف.