حورية فرغلي: جسمي يخلو من الأورام وانتظر عروض تمثيل "لا يمكن رفضها"

حورية فرغلي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
حورية فرغلي - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشفت الفنانة حورية فرغلي، تفاصيل حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية استئصال الرحم، مؤكدة أنها عادت لوضعها الطبيعي وتأكدت من خلو جسمها من أية أورام حميدة أو خبيثة، وتنتظر حالياً العودة لمزاولة عملها الفني، وتتمنى أن تتلقى من شركات الإنتاج عروضا فنية "لا يمكن رفضها".

وأشارت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج et بالعربي إلى عودتها إلى السينما بعد غياب 4 سنوات كاملة، وقالت: بعمل دلوقتي فيلم اسمه ظلال مهجورة، خلصت تصويره في أبوظبي ونجومه كلهم سوريين ولبنانيين وتجربة جديدة اننا اشتغل مع ناس زيهم وهما بيحبونا جدا والشغل معاهم جميل وبيحسسوك قد أي انت مترحب بيك من أكبر واحد لأصغر واحد.

وأضافت: رشيد عزاف ممثل جامد وفرحانة اني بشتغل معاه وشخصيتي جديدة قليلا على الجمهور حيث أجسد دور سيدة شريرة شوية وغيورة أوي والناس هيحبوها.

وحول تطورات حالتها الصحية ومدى قدرتها على تحمل مجهود تصوير الأعمال الفنية قالت حورية فرغلي: أنا رجعت طبيعية ومعنديش ورم في جسمي وقاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي اننا مستنينك في عمل فني، بشرط يكون العرض لا يمكن رفضه.

آخر أعمال حورية فرغلي

وكان آخر أعمال حورية فرغلي فيلم "استدعاء ولي عمرو" عام 2019، رفقة باقة كبيرة من الفنانين، منهم: محمد عز، مي كساب، صبري فواز، ومحمد لطفي.

أبطال فيلم "ظلال مهجورة"

ويشارك حورية في بطولة "ظلال مهجورة" كل من: السوري رشيد عساف، الإماراتي منصور الفيلي، المطرب نعيم الشيخ، بالإضافة للظهور الخاص لكل من: نادين خوري، وزهير عبد الكريم، وفكرة وإخراج مجد طالب الحجلي، وسيناريو وحوار أيوب الحجلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»