فيديو: ابنة نادين نجيم على شاطئ البحر ووالدتها توجه لها رسالة

نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام
نادين نجيم- الصورة من حسابها على إنستغرام

نشرت النجمة اللبنانية نادين نجيم مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ظهرت فيه ابنتها "هافين" في حوض السباحة وسط أجواء صيفية مميزة.

وعبّرت نادين نجيم عن محبتها الكبيرة لابنتها وقالت في تعليقها على الفيديو: "الله يحميكي يا حياتي وفرحتي بتحبي الحياة و بتحبي الفرح روحك نقية و برائتك تاجك و جمالك.. بس تكوني معي فرحتك ضحكتك وجهك كلك بتكوني عم تشعّي فرح وكرمالك وكرمال جوڤاني مستعدة اعمل كل شي حتى احميكم".

فيديو آخر لابنة نادين نجيم

كانت نادين نجيم قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" ظهرت فيه ابنتها "هافين" وهي تستعرض في حوض السباحة وقالت نادين في تعليقها: "لقد أمسكت بها وهي ترقص ولكنها بعد ذلك كانت عارضة".

وأردفت نادين تعليقها بجملة فكاهية قالت فيها: "حاسة عبالي قول يا مشحرة يا زهرة". في إشارة منها على شخصية "زهرة" التي أدتها في مسلسل "صالون زهرة" بجزءيه.

نادين نجيم تستعد للموسم الرمضاني

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني تتابع النجمة اللبنانية نادين نجيم تحضيراتها للموسم الدرامي الرمضاني 2024 من خلال بطولة مسلسل 2024، الذي ستتقاسم بطولته مع النجم السوري محمد الأحمد والعمل من إخراج فيليب أسمر. بينما كانت نادين قد حضرت في موسم دراما رمضان 2023 ببطولة مسلسل "وأخيراً" برفقة النجم السوري قصي خولي حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»