ترحيل أحمد فلوكس إلى السجن لتنفيذ عقوبة الحبس عامين بتهمة السب والقذف

أحمد فلوكس - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد فلوكس - الصورة من حسابه على إنستغرام

بعد 24 ساعة من الغموض حول ملابسات القبض على الفنان أحمد فلوكس في مدينة مرسى مطروح، أعلنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ترحيل الفنان أحمد فاروق توفيق صالح، الشهير بـ"أحمد فلوكس"، إلى سجن وادي النطرون؛ لقضاء مدة حبسه في القضية 594 لسنة 2021 جنح مستأنف الاقتصادية والمحكوم عليه فيها بالحبس سنتين وغرامة 200 ألف جنيه حكماً نهائيا ًبتهمة سب وقذف بطلة مصر في السلة ياسمين إبراهيم، عقب إنهاء كل الإجراءات القانونية اللازمة والتوقيع على نماذج الحبس داخل قسم شرطة العجوزة.

وتم تكليف مأمورية لنقله إلى قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة لاستكمال باقي الإجراءات عن طريق المحكمة الاقتصادية، وتم ترحيل المتهم إلى سجن وادي النطرون لقضاء مدة حبسه.

ومن المفترض قضاء مدة العقوبة من تاريخ اليوم حتى انتهاء مدة الحكم في 2025.

نص الحكم على حبس أحمد فلوكس

ونص الحكم على أن أحمد فلوكس قام بسب وقذف ياسمين إبراهيم؛ بأن أرسل إليها على الهاتف رسائل تهديد وسب وقذف تتضمن عبارات وألفاظ خادشة للحياء وخادشة لسمعة عائلتها، كما أنه سب المجني عليها بألفاظ تضمنت طعناً في عرضها وسمعتها كما تبين بالتحقيقات.

وأضاف الحكم أن فلوكس تعمد مضايقة المجني عليها بأن أرسل رسائل إلكترونية عبر تطبيقي «واتساب» «وإنستجرام» دون رضاها، وقالت المجني عليها بالتحقيقات إنها تعرفت على المتهم عن طريق أصدقاء مشتركين، وصارت بينهما علاقة صداقة، وقام بعدها بطلبها للزواج من عائلتها، ولكنها قابلت طلبه بالرفض، وفوجئت بقيامه بمراستلها عبر واتساب وتهديدها بأنه يعلم بكل علاقاتها وأنه يتتبع هواتفها عن طريق معارف له بداخل شركات الهواتف وهم من يسهلون عليه ذلك، واعتاد مضايقتها وسبها على وسائل التواصل الاجتماعي وسب عائلتها بألفاظ خادشة للحياء وبها إيحاءات مسيئة أخلاقياً.

أحمد فلوكس توقع الحكم عليه

وسبق أن توقع فلوكس تأييد حكم حبسه، وأعاد مشاركة منشور بتاريخ 7 ديسمبر 2020، أكد فيه أن القضاء سيقوم بإدانته، ولكنه واثق من البراءة أمام محكمة النقض، وقال: بسم الله الرحمن الرحيم..... طبعاً جلسة الحكم والقرار الصادر من المحكمة هو رفض الدعوة وتأييد الحكم، والحقيقة رغم تعبي ومرضي وكمان لأسباب كتير مش هاتكلم عنها، ولا يصح الكلام عنها، هايكون القرار بالشكل ده، وبقول أهو أتمنى إن الزفة مدفوعة الأجر وزفة الصحافة مالقهاش خاربة الدنيا، وبقى عاملة فرح؛ لأن لسه في نقض، وبقول أهو تاني القرار هايكون برفض الدعوة وتأييد الحكم، وبعديها إحنا هانعمل نقض، لأني ما زلت واثق من عدل القضاء المصري، وأن العدالة موجودة وإيماني بربي كبير جداً، وإن أكيد لنهاية الظلم عدل، رغم كل اللي مريت بيه في القضية دي تحديداً واللي حصل فيها بس مش هاتكلم، لكن إيماني قوي بالقضاء المصري وعدالته... فياريت نسكت كده بعد الحكم وربنا كبير في النقض.. وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلم أو بيساعد على الظلم... دعواتكم بالشفاء.

ولكن خالفت محكمة النقض توقعات فلوكس، وقامت بتأييد الحكم؛ بسبب عدم مثوله أمام العدالة وإرسال محام بتوكيل عنه، علماً أن قانون الإجراءات يشترط لنظر الطعن على أحكام الاستئناف أن يحضر المتهم بنفسه وأن يودع قفص الاتهام قبل النطق بالحكم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».