5 حقائق مثيرة للاهتمام عن «جينيفر لورانس» حسناء هوليوود

تعتبر النجمة الأمريكية جينيفر لورانس واحدة من ألمع نجمات هوليوود، صعدت سلم النجومية خلال فترة قياسية رغم سنها الصغيرة، فحققت شهرة واسعة منذ بداية مشوارها الفني وحتى اليوم، اشتهرت بشخصية "كاتنيس إيفردين" والتي جسدتها في سلسلة أفلام The Hunger Games، وحصلت على العديد من الجوائز الهامة طيلة مسيرتها الفنية، كما ترشحت لثلاث جوائز أوسكار وحصدت واحدة، إليك 5 أمور ربما لم تسمعي عنها من قبل عن حسناء هوليوود جينيفر لورانس.

جينيفر لورانس من أشهر نجمات هوليوود- (مصدر الصورة: PIERRE-PHILIPPE MARCOU AFP)

طفولتها لم تكن سعيدة

عانت جينيفر لورانس في طفولتها كثيراً، فلم تكن تثق في نفسها وفي قدراتها وكانت تعاني من القلق، كما واجهت صعوبة في تكوين الصداقات مع زميلاتها، وقد تركت المدرسة في سن الـ 15 واتجهت إلى التمثيل، حيث ساهم الفن في استعادتها لثقتها بنفسها مجدداً.

كان حلمها أن تصبح عارضة أزياء

ربما لا يعرف الكثيرون أن النجمة جينيفر لورانس، كانت تحلم بدخول عالم الأزياء والموضة، وبالفعل نجحت في ذلك، وعملت كعارضة أزياء لإحدى الشركات، قبل أن تبدأ حياتها كممثلة وتكتشف موهبتها الفنية المميزة.

جينيفر لورانس تعشق رياضة ركوب الخيل- (مصدر الصورة: LOIC VENANCE AFP)

تعشق رياضة ركوب الخيل

نشأت جينيفر لورانس في مزرعة خيول تملكها عائلتها، مما جعلها تهوي ركوب الخيل وتكتسب مهارات رياضية رائعة.

حماسية ومرحة

تشتهر النجمة جينيفر لورانس بحماسها المتقد الذي لا تستطيع السيطرة عليه في كثير من الأحيان، وقد تعثرت أكثر من مرة أثناء توجهها لاستلام الجوائز، فسقطت في حفل الأوسكار عام 2013 بسبب ارتباكها فجأة عند سماع اسمها وفوزها بالجائزة، ولم تكن تلك هي المرة الأخيرة!، إذ تعثرت النجمة الشقراء مجدداً على السجادة الحمراء في فعاليات أوسكار 2014.

زفافها كان سرياً

بعيداً عن أعين الإعلام تزوجت جينيفر لورانس عام 2019 من كوك ماروني المدير الفني للعديد من النجوم العالميين، بعد أن جمعتهما قصة حب رائعة وتواعدا لمدة عام ونصف العام، لتتوج قصة حبهما في النهاية بالزواج.