أكثر الأبراج صراحة وقدرة على قول الحقيقة مهما كانت جارحة

أكثر الأبراج صراحة
أكثر الأبراج صراحة وقردة على قول الحقيقة مهما كانت جارحة (المصدرك freepick)
شخصية الأبراج
أبراج تبوح بالحقيقة حتى ولو كانت جارحة (المصدر: AdobeStock)
أكثر الأبراج صراحة
شخصية الأبراج
2 صور

تشتهر بعض علامات الأبراج بطبيعتها الصريحة والمعبرة. غالباً، ما تكون غير خائفة من التعبير عن آرائها، ولا تخشى أن تكون قاسية وتطرح الحقائق حتى الأصعب منها. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت" على أكثر الأبراج صراحة.

أبراج لا تخشى قول الحقيقة

أبراج تبوح بالحقيقة حتى ولو كانت جارحة (المصدر: AdobeStock)

برج الحمل

يُعرف برج الحمل بجرأته وحزمه. هو الأكثر صدقاً إلى حد بعيد، لدرجة أنه يبدو غير قادراً على الكذب. إنه واثق من نفسه ومعبر، وغالباً، ما يتحدث عن آرائه ويسعى للاهتمام بآرائه. مباشر ويقول دائماً ما يفكر به على الرغم من أنه يعرف أنه قد يكون مؤلماً مما قد يوقعه في المشاكل. إنه لا يخشى أخذ زمام المبادرة والتعبير عن أفكاره دون تردد. إلى ذلك، يعتبر برج الحمل من الأبراج الأكثر كبرياءً وتمرداً.

برج الجوزاء

يعدّ برج الجوزاء أحد أكثر الأبراج صراحة. يتميز بذكائه وحبه للمحادثة. إنه فضولي ومعبر، ومتشوق دائماً للمشاركة في المناقشات ومشاركة أفكاره. يميل إلى الصراحة والصدق في كيفية تفاعله مع المواقف في الحياة، ولا يشعر بالحرج من أي شيء ويستمتع بالمشاركة التي قد تسبب أحياناً بعض المشاكل. سيخبرك بصراحة بما يفكر به، بغض النظر عن مشاعرك. إنه يعتقد أنّ الصراحة هي أفضل وسيلة لتجنب الوقوع في المشاكل. إذا طلبت منه إبداء رأيه، فسوف يعطيه، حتى ولو كانت صراحته مؤلمة في بعض الأحيان.

برج الميزان

في حين أنّ برج الميزان دبلوماسي بطبيعته ومن الأبراج الحساسة، إلا أنه أيضاً ماهر في التواصل ويقدر الإنصاف والعدالة. ويعتبر من أكثر الأبراج صراحة. لا يخشى التعبير عن آرائه، خاصةً عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على الانسجام. من ناحية أخرى، إذا كان صريحاً، فهذا قبل كل شيء لأنه يتوقع نفس المعاملة في المقابل. إنه لا يحب النفاق ويكره ذلك عندما لا يخبره الناس بالحقيقة. على الأقل، يمكننا القول إنه يطبق مبادئه الخاصة.

برج العقرب

من أكثر الأبراج صراحة، برج العقرب. فهو صريح جداً وقد يتحدث بقوة في الموضوعات التي تهمه. يعرف جيداً مع من يمكن أن يكون صريحاً بوحشية ومع من الأفضل قطع الزوايا. قد يكون قاسياً ووقحاً، لكن سينتهي به الأمر دائماً بإلقاء اللوم على نفسه والسعي إلى مسامحتك.

برج القوس

يُعرف برج القوس بأنه أحد أكثر الأبراج صراحة، فهو يتميز بأسلوب تواصله الصريح والمباشر. إنه يقدر الصدق ويميل إلى مشاركة أفكاره ومعتقداته بصراحة. يعرف كيف يكون صادقاً دون إحداث الكثير من الضرر ولا يمكنه تحمل الأكاذيب. إذا كان صادقاً، فسيكون ذلك في الغالب لتجنب الحقيقة المخفية. سيقول لك الحقيقة دائماً، حتى لو كنت لا تريد سماعها.

برج الدلو

برج الدلو لديه منظور فريد ويستمتع غالباً بمناقشة الموضوعات الفكرية وغير التقليدية. إنه على استعداد لتحدي القواعد ومشاركة أفكاره المبتكرة. صراحته مؤذية، خاصةً وأنه على عكس برج الحمل، يفكر فيما سيقوله لك. ذكي جداً ومباشر. إنها طريقته للحفاظ على السيطرة والسلطة على الآخرين.

بعدما اطلعت على أكثر الأبراج صراحة، ما رأيك التعرف إلى أكثر الأبراج حكمة وقدرة على حل المشكلات؟