بالفيديو: بول ووكر في حفل MTV Movie Awards 2014

8 صور

لم يكن حفل MTV Movie Awards 2014 ليمرّ دون أن يكون للراحل Paul Walker وجود خاص فيه، فرغم رحيله منذ حوالى الـ6 أشهر، إلا أن الـ MTV أعادته إلى مسرحها لتودّعه على طريقتها.
فقد اختارت أن تكون ذكراه حاضرة من خلال تحيّةٍ قدَّمتها زميلته الممثلة Jordana Brewster وصديقه النجم Vin Diesel، الذي كان معه في فيلم " Fast & Furious"،وذلك عبر فيديو عُرض خلال حفل توزيع الجوائز.
وبتأثر كبير، قدمت Jordana الفيلم وقالت: "في تشرين الثاني الماضي، وقعت المأساة برحيل Paul Walker. كان شخصاً مميزاً، وكنتُ محظوظة لأني عملتُ معه 15 عاماً. كان متواضعاً، وسواء كان يعرف الآخر لفترة قصيرة أو طويلة، فهو يشعره أنه أهم شخص في العالم".
ولم تتردد الممثلة في التذكير بإنسانية Paul الذي كان يساعد ضحايا الكوارث الطبيعية من خلال منظمته، ولم يسأل يوماً عن المال أو العظمة.
وختمت بالقول، والدموع في عينيها، " سحر Paul وخفة ظله وروحه وابتسامته الجميلة سيبقون على قيد الحياة لأنه دائماً في قلوبنا".
وقد عرض الفيديو المسجل بصوت Vin Diesel لقطات من مسيرة Paul الطويلة في التمثيل، القصيرة في الحياة، حيث قال عنه صديقه :"العالم رأى سحره على الشاشة ومساعيه الخيرية، لكني تمنيتُ لو أن العالم رأى إلى أي حدّ هو أخ مميز".
يذكر أن فريق عمل Fast & Furious متواجد حالياً في أبوظبي لتصوير بعض المشاهد من الجزء السابع من الفيلم ومن ضمنهم Vin Diesel.

 

شاهدوا بالفيديو كيف ودّعت الـ MTV الممثل الراحل Paul Walker:

 

 

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن"