نجلاء وبالي بيك قصّة حبّ من اسطنبول إلى "كان"

7 صور
احتفلت الممثلة التركية فهرية أفجان المعروفة في العالم العربي باسم "نجلا" في مسلسل "الأوراق المتساقطة" بتخرجها من جامعة البوسفور- قسم التاريخ، حيث التقطت صورا تذكارية مع زملائها وأصدقائها في الجامعة بعد انهاء دراستها.
ويمكن القول أن فهرية طالبة مجدة ونشيطة، حيث عمدت الى قراءة دروسها الجامعية أُثناء راحتها، خلال تصوير مسلسلها الجديد "طائرالنمنمة من أجل التخرج هذه السنة.
كما يبدو ان عام 2014 سيكون سعيدا على نجمة تركيا الشابة فهرية أفجان، التي عادت مؤخرا من "كان"، بعد مشاركة مسلسلها "طائر النمنة" في مهرجان السوق التلفزيون هناك، حيث أقيم حفل كبير لتسويق العمل، حضره أكثر من ألف شخص، مضافا اليهم نجوم المسلسل بوراك أوزجفت وفهرية أفجان، اللذان أبديا سعادة كبيرة باحتفاء النقاد بعملهما الذي يحصد نجاحا في تركيا.
ليس ذلك فقط، بل لقبت الصحافة التركية بوراك وفهرية باسم "طيور الحب" أو LOVE BIRDS بعد تألقهما في قصة حب رومانسية تاريخية في المسلسل التي أججت مشاعر المتابعين له في تركيا.
تميزت فهرية أو "فريدة" في مسلسل "طائر النمنمة" بالأداء العفوي البسيط، لرواية شهيرة في تركيا تحمل نفس الاسم للكاتب رشاد نوري جونتكن، التي تدور أحداثها في حقبة نهاية الخلافة العثمانية، من خلال قصة عائلة تركية تواجه مشاكل اجتماعية حرجة في تلك الفترة.
تجسد فهرية في المسلسل دور المعلمة "فريدة"، التي تعمل في احدى مدارس قرى وسط اسطنبول، وتربطها قصة حب مع ابن خالتها "كامران"، الذي يلعب دوره الممثل التركي بوراك أوزجفت الشهير في العالم العربي باسم "بالي بيك".