بعد العريفي.. سلمان العودة يُهدي علا الفارس

6 صور

حادثة إعلامية جديدة باتت تثير جدلاً على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فقد نشرت الإعلامية الأردنية علا الفارس تغريدة على حسابها الخاص بالموقع، وهي عبارة عن نص من الشيخ الدكتور سلمان العودة بخط يده كتب فيه: "إهداء لابنتي العزيزة علا الفارس، بناتي أربع وبك أصبحن خمساً والدك سلمان العودة".

وقامت الفارس بتوجيه الشكر له على هذه المشاعر النبيلة بقولها أعلى التغريدة: "كلمات سأسطرها بالذهب.. شكراً لرقي إهدائك وكلماتك"، وكانت هذه الكلمات مرفقة بهدية أهداها لها الشيخ، وهي عبارة عن مجموعة من مؤلفاته.

والغريب الذي لفت المغردون هو أن هذه ليست المرة الأولى التي تحظى فيها علا بهدية من الدعاة، فقد سبق وأهداها الشيخ الدكتور محمد العريفي كتابين "نهاية العالم" و"استمتع بحياتك" بالإضافة إلى زجاجة عطر، وردت على هديته بتغريدة على "تويتر" قائلة: "أتقدم بالشكر الكبير لفضيلة الشيخ محمد العريفي على الهدية القيمة".

"سيِّدتي نت" يرصد لكم أبرز ما جاء في وسم #العودة_يهدي_علا_فارس، والذي احتوى تغريداته على الكثير من الاستغراب وعلامات الاستفهام.

فقد غردت @NahyahAK: "لماذا التهويل والاصطياد في الماء العكر اهداها كتب من تأليفه وارفقها بكلمات رائعه ماعطاها الماس ولابنتلي".

وكتب @drnasserotaib مازحاً: "ياشيخ @salman_alodah انا أطلب يد بنتك الخامسة على سنة الله ورسوله @OlaAlfares ركز قلت الخامسة !"

وغرد @KSA__ksa : "علا فارس احس بقية الإعلاميات بتصيبهم الغيره وين الهدايا عن البقية".

وكتب @h_a_m : "علا فارس هذه سرّها باتع يا جدعان".

وغردت @naf_m :"وش قصة علا هذي الايام الشيخ خالد الشايع يهزئها في قناة mbc والعودة والعريفي يعطونها هدايا... هو فيه ايه يارجاله".

وأخيراً كتب سعود السبيعي ‏@: "العريفي قال اختاه العوده قال بنتي الرابعة، وانا اقولك ما يمدي يا مزة.. صريح بقوه".

المزيد:

بالفيديو: ميس حمدان أداة لتصفية حساب بين هيفاء وأصالة

مولود يستخدم الإنترنت بعد دقائق من ولادته