خادمة أثيوبية تطعن ابنة كفيلها في مكة

2 صور
رغم كل المسلسلات الدموية والتي لعبت فيها الخادمات الأثيوبيات دور البطولة لا تزال بعض الأسر السعودية تحتفظ بالبعض منهنّ، لنسمع من جديد بجريمة أخرى لهنّ؛ حيث قامت خادمة إثيوبية تبلغ من العمر (25 عامًا) على طعن ابنة كفيلها ذات العشرين عامًا، وذلك داخل منزلهم بحي العوالي بمكة المكرمة، كما أصابت والد الفتاة بيده بعد أن حاول إيقافها ومنعها.
وأفاد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المقدم عاطي القرشي بتلقي مركز شرطة العزيزية بلاغًا عن اعتداء خادمة على كفيلها وابنته ليقوم المختصون بمعاينة الموقع مباشرة، أما تفاصيل الحادثة فوقعت بعد أن سمعت الأسرة استغاثة ابنتهم، فهرع الجميع نحو مصدر الصوت، ليصدموا بمنظر ابنتهم وهي تنزف والخادمة في حالة هياج وتشنج عصبي وتحمل سكين المطبخ بيدها، ليقوم الأب بالسيطرة على الخادمة بعد أن جرحت يده وقام بإدخالها إحدى الغرف وأغلق الباب عليها.
وكانت الطعنات التي وجهت للفتاة تركزت بالرقبة واليد والجنب الأيمن ولا تزال منومة وتخضع للعناية والرعاية الطبية، وقد تم إسعاف الأب من الإصابة. بحسب أخبار 24.
تجدر الإشارة إلى أنّ جرائم الخادمات الأثيوبيات في السعودية حصدت أرواح الكثير من الأطفال وحتى أرباب عملهنّ لتقوم السعودية بأخذ خطوة منع استقدامهنّ في الوقت الراهن.