مكياجك طبيعي على طريقة أمل علم الدين

10 صور
امل علم الدين امراة عربية سمراء متخصصة في القانون الدولي، وحقوق الإنسان، استطاعت أن تخطف قلب الممثل الشهير جورج كلوني عن عمر 52 سنة. بعد عدة نساء أثبتت أمل نفسها في عالم الجمال والجاذبية. وأكدت أن للمرأة العربية تأثيراً كبيراً باطلالتها الطبيعية. فما سر جمال علم الدين؟ وكيف يمكنك ابراز جمالك الطبيعي؟ اليك صور أهم اطلالات أمل علم الدين.
خلال الصور نلحظ أنّ أمل علم الدين ليست من محبي المكياج الكثيف. فهي تستخدم الحدّ الأدنى من مستحضرات التجميل في المناسبات المهمة، وتقنية المكياج ترتكز على إبراز جمالها الطبيعي.
في مكياج العين تستخدم أمل البني الداكن لإعطاء حجم كبير لعينيها. فالألوان الترابية هي من صيحات الموضة في عالم المكياج للعام 2014، كما انها تبرز جمال العينين وتسمح في تكبيرهما. اضافة الى الماسكارا السوداء لتحصل على رموش كثيفة وطويلة. وتتميز علم الدين بحاجبين طبيعيين بشكل يناسب عيناها تماماً.
ومن الملاحظ ان امل لا تكثر من كريم الاساس اذ تضع القليل منه في المناسبات لاخفاء عيوب الوجه وتختاره مطابق للون البشرة.
بالانتقال الى أحمر الشفاه يبرز اللون الزهري على شفاه علم الدين بكل تدرجاته. اذ نرى اللون الماتي الخفيف خلال النهار وتلجأ الى القليل من الغلوس في السهرات والمناسبات الخاصة. اللون الزهري يناسب المرأة السمراء، يضفي اشراقاً على وجهها ويكمّل أنوثتها. أما بالنسبة الى بودرة الخدود تحاول أمل علم الدين أن تطابقها مع لون أحمر الشفاه وهذا ما يبرز جمال وجنتيها ويزيد من اشراق وجهها.
وتكتمل الاطلالة الطبيعية التي تتميز بها علم الدين في تسريحة شعرها الأسود الطويل. اذ تبتعد عن الرفعات أو الأشكال الغريبة بل تكتفي بتركه منسدلاً بطريقة بسيطة وناعمة.
جاذبية الامراة السمراء تكتمل بطبيعيتها. فابحثي عن خصوصيتك وأبرزي جمالك بطريقة ناعمة وملفتة على غرار أمل علم الدين.