مشاهير /مشاهير العالم

لهذا السبب شقيقة بيونسي ضربت JAY Z

كشفت مصادر مطّلعة أنّ المغنّية Solange، شقيقة النّجمة العالمية Beyonce، ضربت زوج أختها Jay Z بعد أنّ رفض مساعدتها في أعمالها الغنائية.
وكان Jay Z يَعد Solange باستمرار بأنّه سيساعدتها في مسيرتها الفنّية وفي إطلاق أغانيها، ولكنّه لم يفِ يوماً بوعوده لها. وبعد أن قامتSolange بتذكيرJay Z بوعوده، خلال السّهرة التي تلت حفل "Met Gala"، وأصرّت على ضرورة أن يتابعها ويكتب الأغاني لها، لكن جوابه كان أنّه لا يملك الوقت للعمل معها ومرافقتها إلى الاستوديو.
هذا الجواب أثار غضب المغنية الصّاعدة، التي تسعى للإنطلاق في مسيرتها المهنية باستقلالية، بعيداً عن شقيقتها Beyonce، النجمة العالمية والمرأة الأكثر تأثيراً في العالم، إلى جانب شعورها بالغيرة من نجومية شقيقتها.
وأشارت المصادر التي سرّبت تفاصيل هذه الحادثة، إلى أنّ Solange ستطلق قريباً ألبومها الثالث، لكن التحضير لإصداره لا ينال الصدى الإعلامي المطلوب، وهنا تبرز حاجتها لصُهرها المغنّي العالمي لإظهارها على الصعيد الدولي.
يذكر أنّ شقيقة Beyonce قامت بالهجوم على زوجها Jay Z وضربه في المصعد، أثناء مغادرتهم السهرة الفنّية التي تلت حفل "Met Gala" يوم الأثنين في 5 أيار/مايو الجاري بلوس أجلوس.
X