لايف ستايل /منازل المشاهير

الطراز الإسباني في منزل ميغ راين المعروض للبيع

يربض منزل الممثّلة الأمريكية الشهيرة Meg Ryan على تلّة خضراء، وسط أشجار البلوط الباسقة.
وقد سبق لها أن انتقلت إليه في سنة 2000، بعد أن اشترته بمبلغ فاق الـ8 ملايين دولار أمريكي، لكنّها قرّرت اليوم طرحه في سوق العرض والطلب مقابل 11 مليون دولار أمريكي.
"سيدتي نت" يجول بك في منزل Meg الفسيح، الذي يقع في مدينة "لوس أنجلوس"، كبرى مدن ولاية "كاليفورنيا".


بُني هذا المنزل سنة 1931 وفق الطراز الإسباني العريق، الذي يتجلّى في النفحات الكلاسيكيّة في جميع أرجائه.
ويضمّ 6 غرف نوم و7 حمّامات موزّعة على مساحة 631.74 متراً مربّعاً. ويكسو "الباركيه" جميع أرضيّات الغرف، كما تتألّف واجهاته من أبواب الزجاج المؤطّرة بالخشب للسماح برؤية المناظر الطبيعية التي تزيّن الحديقة الشاسعة.
عند الدخول من باب الخشب الرئيس، تطالعك القناطر التي توحي بالأجواء الريفية القديمة.
وما عليك سوى أن تدخلي الصالون البسيط الذي يقتصر على أريكتين خشبيّتين، فضلاً عن موقد يتصدّر الجدار الرئيس ويختفي وراء قطعة من الحديد، فيما تزيّن آلة البيانو النبيلة إحدى الزوايا!
أمّا غرفة المعيشة فهي مفتوحة مباشرةً على الحديقة لتنعم النجمة بالاستلقاء في داخلها ولتسافر في خيالها إلى أجمل الأمكنة، وهي جالسة على الأريكة التي تمتدّ على شكل زاوية، يقابلها كرسيّ خشبيّ هزّاز.وتجتمع في زاويةٍ مجموعةٌ من الجرار الملوّنة بالأزرق وتدرّجاته لتضفي لمسةً ريفيّةً بسيطةً.
وعند دخولك المطبخ، فإنّ أوّل ما يلفتك هو عدد إطارات الصور الموزّعة على الرفوف، تتوسّطها طاولة من الخشب الصلب، تضمّ جوارير عدّة لتخزين المؤن، وفوقها سطح من الرخام، حيث تعدّ النجمة أشهى الوجبات، فيما تُسرّح نظرها في مناظر الحديقة الطبيعيّة، عبر النافذة التي تُقابلها.
وتمتد غرفة الطعام على مساحة دائريّة، تؤثثّها طاولة خشبيّة تحمل وعاءً من الفخّار.

شاهدي أيضاً:

مشعل المطيري ودفء المنزل العائلي

"سيدتي نت" يزور ماغي فرح في بيتها الجديد

منزل خبير الماكياج أحمد قبيسي و"الزمن الجميل"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X