شباب مغاربة يقيمون احتفالاً على طريقة بوليوود

5 صور
رقص العشرات من الصبية والبنات على إيقاعات الموسيقى الهندية، وأبهر هؤلاء الشباب كل الحاضرين بتمكنهم من تقليد الرقص الهندي بمهارة خلال حفل راقص أقيم مؤخراً في مدينة الدار البيضاء.
وأجمع جل الحاضرين من فنانين ومخرجين وإعلاميين أن الشباب المنضوين تحت لواء جمعية الصداقة الهندية تفوقوا على أنفسهم في جعل الجمهور يحس فعلاً بأنه يشاهد أحد الأفلام الهندية الشهيرة.
حضر العرس الهندي المغربي عدد من الوجوه الفنية المعروفة، على رأسهم نعمان لحلو وفاطمة وشاي، التي ألقت كلمة في نهاية الحفل وتقدمت بالشكر إلى كل الفنانين الذين أتوا لتشجيع المواهب الشابة، وقالت في عرض كلامها إنها كانت في شبابها مولعة بالأفلام الهندية وترتاد رفقة أحد أصدقائها السينما لمتابعة الأفلام الهندية. وفي هذا السياق شاركت بنات الفنانة فاطمة وشاي الثلاث بعرضين رقصن فيهما بشكل متناسق واحترافي ولقين إعجاب الجمهور الذي حياهن تحية كبيرة تقديراً لفنهن وموهبتهن ولإبداع والدتهن.
وتوافد الجمهور لحضور ليلة السمر الهندية التي بدأت منذ الخامسة مساء واستمرت إلى حدود الثامنة والنصف، من مدن عديدة كالرباط وسلا وفاس وبعضهم قطع مئات الكيلومترات في سبيل حضور الحفل ومشاركة الجمعية لحظات الفرح بعد مجهود استغرق التحضير له نحو ستة أشهر فقط لإتحاف الجمهور ولتقديم أعمال في المستوى.


1