اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. شاب يسافر إلى 26 دولة ليطلب يد حبيبته

5 صور

من الرومانسي والعاطفي أن يقوم الشاب بطلب يد حبيبته بطريقة مميزة تحمل الكثير من مشاعر الحب والعاطفة، هذا ما ينطبق على الشاب جاك هاير (22 عاماً)، والذي وصفته صحيفة ديلي ميل البريطانية أنه الشاب الأكثر رومانسية في العالم، أما السبب الذي استحق عليه هذا الوصف فلأنه قضى 4 سنوات من عمره في السفر إلى 26 دولة مختلفة كي يقوم بعمل فيديو لحبيبته يطلب من خلاله يدها للزواج.

وكان الفيديو يضم مقاطع من أغنية العروس المفضلة كان (جاك) يغنيها أثناء تجواله حول العالم ليجمع لقطات من الدول التي زارها مثل: الصين، وتركيا، وكمبوديا. وكانت غاية (جاك) من هذه الرحلة الطويلة والشاقة أن يثبت لحبيبته أنه مستعد للتضحية من أجلها وفعل كل مستحيل
وبدأت هذه العلاقة الرومانسية في سبتمبر (تشرين الأول) 2010 أثناء دراستهما في جامعة "مونتانا" الأمريكية، حيث تواعدا للمرة الأولى في هذا الشهر ثم قررا الارتباط معًا. بحسب صحيفة النبأ الإلكترونية.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ القصص الرومانسية في طلب الزواج كثيرة نذكر منها ما قام به مصور أمريكي شاب يدعى Jerrit Pruyn، من مدينة نيويورك، حيث طلب من زميلته أن تلتقط صورة له وهو في الحقل بواسطة الكاميرا لتفاجأ حين التقاطها الصورة بعبارة "تزوجيني" باللغة الإنجليزية مكتوبة بخط يده على عدسة الكاميرا التي كانت تحملها لالتقاط الصورة له.

 

لمشاهدة اليوتيوب: