أمير منطقة القصيم يلبي طلب طفلة مريضة ويقوم بزيارتها

2 صور
تزداد محبة أي حاكم أو أمير في قلوب الناس عندما يلبي مطالبهم، ويتابع أحوالهم في الرخاء والشدة، وتحديدًا للأطفال منهم، هذا ما ينطبق على أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز، حيث استجاب لطلب الطفلة أسماء ناشي الرشيدي والتي ترقد في مركز الأمير فيصل بن بندر للأورام بعد أن دعته إلى زيارتها في المستشفى. وكانت أسماء قد كتبت بخط يدها دعوة وجهتها إلى الأمير فيصل، قالت فيها:" أتمنى من سموك زيارتي والاطمئنان على صحتي، وبذلك يتم لنا الفرح والسرور". فما كان منه _حفظه الله_ إلا أن لبى دعوتها بمجرد أن وصلت إليه، وسارع بالاطمئنان على صحتها، لتقوم هي بتوجيه الشكر لمركز الأمير فيصل بن بندر للأورام. ووصفت مدير المركز الدكتور فيصل بن غايب العنزي بأنه كان بالنسبة لها كالأب قبل أن يكون طبيبًا معالجًا.
وفي ختام الزيارة قام الأمير فيصل بتقبيل رأسها ثم قبلت هي بدورها رأسه، وطلبت منه أن تستمر صلتها به من دون وسطاء، واستجاب أمير المنطقة لطلبها وأهداها سيارة، كما وعدها بزيارة أخرى في منزلها بعد إتمام علاجها. بحسب صحيفة سبق.
تجدر الإشارة إلى أنّ المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بتصرف الأمير، وأبدوا إعجابهم بما قام به، معتبرين أنّ ذلك يعبر عن تواضعه وتواصله مع أبناء منطقته واهتمامه بشؤونهم
لمشاهدة زيارة أمر القصيم للطفلة يمكن زيارة الرابط التالي :

http://www.youtube.com/watch?v=Pr_IczIgkmA