هيفاء وإليسا... ولا يزال الصراع مستمراً!

8 صور

 

يبدو أن دفاع إليسا عن هيفاء وهبي في الحملة التي شنت عليها في مصر، لم يشفع لها عند الأخيرة، وحتى إعجاب هيفاء بميس حمدان عندما قلدت إليسا في برنامج "شكلك مش غريب"  والذي وصل إلى حد تصويرها بكاميرتها الخاصة وكيل المديح لها، لا يشبه على الإطلاق مديحها لـ عبد المنعم عمايري والشخصيات التي قلدها أمثال ملحم بركات أو جورج وسوف أو سواهما  ولا يشبه أيضاً ثناءها على أداء  ديما قندلفت والنجمات اللواتي تفوقت بتقليدهنّ ومن بينهنّ شاكيرا ومادونا أو غيرهما.

ويبدو أن تقليد ميس حمدان لـ إليسا في برنامج  تترأس هيفاء وهبي لجنة التحكيم فيه والحكم عليها بطبيعة الحال، أثار حفيظة وغضب إليسا ومعجبيها قابله رد غاضب من معجبي هيفاء التي أعادت نشر تغريداتهم وصورهم على "التويتر" الخاص بها. وربما إغفال محطة "ام بي سي" إرسال صور لـ ميس وهي تقلدها إلى وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية يدخل في إطار تجنّب النّزاع المحتدم بين الفنانتين.

ربما وجدت هيفاء في تقليد ميس لـ إليسا فرصة لردّ الصاع صاعين لـ إليسا التي كانت قد طعنتها في موهبتها عندما اعتبرت أنها لا تملك موهبة في الأساس عندما صرحت أن هيفاء "فعلت شيء من لا شيء". صحيح أن هيفاء ردّت عليها بعنف عندما قالت إن إليسا معروف عنها بأنها تحمل لقب "ملكة النشاز"، ولكنها لم تفوت على نفسها الفرصة الذهبية التي وصلتها على طبق من فضة من خلال تقليد ميس لها، على الرغم من أنها كانت موضوعية جداً في الحكم على أداء ميس، خصوصاً وأنها  لم تقل ما قاله محمد سامي بأن ميس نجحت بتقليد حتى "بقّها" أي فمها.

في كل الأحوال  ليلاً انتشرت تغريدات وريتويتات وصور، حول حلقة الأمس من برنامج "شكلك مش غريب" والتي قلدت فيها ميس حمدان  إليسا، تؤكد أن الصراع بين النجمتين اللدودتين لا يزال قائماً ومستمراً، من بينها تغريدة تقول"  مع بدايه تفاهة #شكلك_مش_غريب نقوم بعمل ترند اليوم مساءً يافانززز اليسا بدنا همتكم"، بينما جاء في تغريدة أخرى "ياخي تقتلني ميس لما تعوج فمها وهيا تقلد اليسا  ".

إليسا ستطل بعد غد الثلاثاء في برنامج "هيدا حكي" فكيف سترد على هيفاء وهبي!!! 

 

 

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"