هندي يفقأ عيني زوجة ابنه لشكه بسلوكها في لندن

حكمت محكمة بريطانيَّة بالسجن (11) عاماً على هندي ينتمي إلى طائفة السيخ بعد أن فقأ عيني زوجة ابنه في كينسينغتون غاردنز شرق لندن، لشكه في إقامتها علاقة مع رجل باكستاني مسلم يقبع في السجن منذ عدة سنوات، وتبين بعد التحقيقات التي أجرتها الشرطة أنَّ الضحيَّة كانت تتلقى مكالمات مزعجة من شخص مجهول لا تربطها به أي علاقة.
ووفقاً لـ«ديلي ميل» البريطانيَّة، فإنَّ مانجيت سينغ ميرجيند (51 عاماً)، لم يعط زوجة ابنه جاغير ميرجيند فرصة للدفاع عن نفسها، وسارع إلى جرها باتجاه المطبخ موجهاً لها لكمات عديدة في وجهها وركلها بقدمه في أماكن عديدة من جسدها، ثم استخدم سكيناً من المطبخ وطعنها في عينيها.
وذكرت الصحيفة، أنَّ طفلي ميرجيند البالغين من العمر ست وثلاث سنوات، شاهدا جدهما وهو يهاجم والدتهما بوحشيَّة بمنزل العائلة، وحاولا منعه، لكن من دون جدوى، وتكفلت زوجة الجد بالاتصال بسيارة الإسعاف لنقل الضحيَّة.
وتعاني الأم من جروح خطيرة، وفقدان كبير بالبصر في كلتا عينيها، كما تسبب الهجوم لها باضطرابات نفسيَّة لدى الطفلين اللذين لم يعودا قادرين على النوم في الليل، وغالباً ما يستيقظان على كوابيس مزعجة وهما يصرخان من هول الصدمة.