مشاهدون ينقذون لاعبة فيديو جيمز من سطو مسلح

3 صور
نجت لاعبة فيديو جيمز معروفة في أوساط اللعب المباشر عبر الإنترنت من محاولة سطو مسلحة حيث تعرف أحد مشاهديها إلى مسكنها وقام بإبلاغ الشرطة التي هبت لنجدتها واعتقال الرجلين المسلحين اللذين اقتحمها منزلها يوم الاثنين.

وفي التفاصيل بحسب صحيفة الـ "دايلي ميل" فإن Nikki Elise، البالغة من العمر 28 عاماً، والمعروفة باسمها الرمزي Sajeden كانت تلعب في بث مباشر وحي من غرفتها في ولاية أريزونا، يهدف البث الحي إلى إظهار تفاعل اللاعبين مع اللعبة وتفاعلهم مع المشاهدين الآخرين حيث كانت تتمتع نيكي بشعبية كبيرة. إلا أنها فوجئت كما تفاجأ مشاهدوها بالاستماع لصوت تحطم كمن يحاول الاقتحام عنوة، أسرعت نيكي بالابتعاد عن الشاشة إلى مكان آمن وبعد عدة ثواني شوهد رجل يعبر أمام كاميرا البث ويحمل سلاحاً يفتش في الغرفة بشكل عشوائي من دون الانتباه لوجود الكاميرا.
من حسن حظ نيكي فقد تعرف أحد المشاهدين إلى موقع سكنها وأبلغ الشرطة التي حضرت للمكان وتمكنت من اعتقال أحد الرجلين، بعد عملية مطاردة خارج منزلها، ولم تصب نيكي بأي أذى. يرجح البعض أن عملية السطو كانت مقصودة بهدف الحصول على بندقية تملكها نيكي كانت قد شاركت صورتها على الفيسبوك في وقت سابق.

فيديو لحظة الاقتحام:
http://www.dailymail.co.uk/news/article-2653147/Police-Viewers-online-game-reported-break-in.html#v-3615117083001