القبض على هندي ينشر ملفات جنسية للأطفال في الشارقة

ألقى قسم الجريمة المنظمة بإدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة الشارقة القبض على هندي بعد قيامه بنشر ملفات جنسية لأطفال صغار السن عن طريق شبكة الإنترنت وذلك في مقر سكنه في المنطقة الصناعية الرابعة التابعة لإمارة الشارقة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود معلومات لأجهزة التحريات والمباحث الجنائية تفيد عن قيام شخص آسيوي الجنسية باستغلال شبكة الانترنت بشكل سلبي من خلال استخدامه لأحد البرامج المخصصة لنقل ومشاركة الملفات مع جميع مستخدمي الشبكة دون تمييز، إذ إنه يقوم بنشر وتوزيع ملفات جنسية ومواد إباحية لأطفال صغار السن على المستخدمين.
وبعد القبض عليه وبتفتيش المكان تم ضبط جهاز كمبيوتر محمول وجهاز لحفظ الملفات والبيانات ومعدات استخدمها الجاني في تنفيذ عملياته المشبوهة. وبمواجهته بالتهمة المنسوبة إليه أقر بها وبناء عليه تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة.
يذكر أنه يجب الابلاغ عن أماكن ترويج وبيع الأفلام الإباحية من خلال الاتصال الآمن بالقيادة العامة لشرطة الشارقة عبر الهاتف رقم 999 أو هاتف رقم 065632222 أو عبر خدمة نجيد على الرقم المجاني 800151 أو عبر الرسائل النصية القصيرة sms على رقم 7999 أو عبر البراق على رقم 065529000 أو عبر البريد الإلكتروني: www.shjpolice.gov.ae/najeed.